الأهلي
يعـقد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، اجتماعًا يوم الثلاثاء المقبل، من أجل بحث عدد من الملفات التي تخص النشاط الرياضي، بالإضافة لبعض الأمور الإدارية الأخرى.
وسيناقش مجلس الإدارة، سبل الوقاية من فيروس كورونا، واتخاذ التدابير الاحترازية، بالإضافة لاعتماد بعض الملفات الخاصة بفريق كرة القدم، وأيضا مناقشة الأوضاع المالية في ظل إيقاف النشاط الكروي والرياضي بشكل عام، خلال الفترة الماضية.
كما يقوم مجلس الإدارة باعتماد عقد وليد سليمان، لاعب الفريق الأول، والذى قام بتجديد عقده لمدة موسمين مقبلين.

في الوقت ذاته، فإن إدارة الأهلي ستناقش بعض الملفات الخاصة بالعاملين في النادي، وبحث صرف رواتبهم بشكل منتظم، في ظل الأزمة الحالية.
مصر
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
تعليقات الفيسبوك