رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مفاجأة: نصب علنى على "الفراعنة" و"مالاوى" فى "فيفا"

08:39 ص | الثلاثاء 19 أبريل 2016
مفاجأة: نصب علنى على

الاتحاد يبحث الأزمة.. «باولو» ينضم إلى معسكر تنزانيا.. و«كوبر»: «من يسأل عن الاستحواذ يشاهد برشلونة وأتليتكو»

فى مفاجأة كبيرة، كشف مصدر مسئول باتحاد الكرة، أن ما نُشر على الموقع الرسمى للاتحاد الدولى «فيفا»، بشأن وجود مباراة ودية ستجمع بين المنتخب الوطنى، ونظيره مالاوى يوم 30 من شهر مايو المقبل عارٍ تماماً من الصحة، ولا وجود له من الأساس.

وأكد المصدر أن برنامج استعدادات الفراعنة لمباراة تنزانيا يوم 4 يونيو بالمرحلة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية، لا يوجد به حتى الآن مباراة ودية مع مالاوى. وقال المصدر: لم نوقّع عقوداً مع المنتخب الأفريقى، ولا نعرف السبب الذى جعل موقع الاتحاد الدولى يُسكّن المباراة فى الأجندة الدولية.

ويُحقق اتحاد الكرة فى الأمر، محاولاً اكتشاف اللغز فى القضية، غير مستبعد تعرّض نظيره فى مالاوى لعملية نصب من إحدى شركات تسويق المباريات، وإخطارهم على خلاف الحقيقة بموافقة الجانب المصرى على إقامة مباراة ودية بين الطرفين فى الموعد المشار إليه، وبطريقة جعلت اتحاد مالاوى يُخطر «فيفا» بالمباراة وبموعدها.

وسيقوم اتحاد الكرة أيضاً خلال الساعات المقبلة بمخاطبة اتحاد مالاوى بأنه لا وجود حتى الآن للمباراة بشكل رسمى، وعليهم مراجعة الأمر مع الجبلاية، للاتفاق على جميع التفاصيل، دون وساطة شركات تسويق تستغل طرح فكرة اللقاء للنصب على الطرفين.

فى سياق مختلف، حدّد «كوبر» استاد برج العرب، لاستضافة «ودية مايو»، حال الاتفاق عليها، وفضّل المدرب ملعب برج العرب لكونه المرشح الأول لاستضافة لقاءات المنتخب، لاستمرار عدم اللعب فى استاد القاهرة.

وعلمت «الوطن» أن «كوبر» قرر ضم حسام باولو، لاعب سموحة، إلى صفوف المنتخب فى معسكر مايو، استعداداً لمباراة تنزانيا، خصوصاً أن مستوى اللاعب ثابت منذ فترة ولا يتراجع، وحتى يكون البديل الجاهز لباسم مرسى، الذى رفض «كوبر» ضمه نهائياً قبل التزامه خارج الملعب، وإلى جانب «باولو» سيوجد الثلاثى عمرو جمال ومروان محسن وأحمد حسن كوكا.

وحرص «كوبر» على متابعة مباراة الأهلى وإنبى فى الدورى خصيصاً من أجل متابعة نور السيد، لكن اللاعب لم يشارك فى اللقاء، مما أحبط المدير الفنى.

ولم يُلفت انتباه «كوبر» أى لاعب جديد سوى الموجودين مع الفراعنة فى المعسكرات الأخيرة. وأشاد «كوبر» فقط بمحمد مجدى، مدافع المصرى، لكنه قال لجهازه إن اللاعب ما زال يحتاج إلى الخبرة. وقال المدير الفنى: «أقف على نقد شديد اللهجة لمستوى المنتخب فى الفترة الأخيرة، والوقوف كثيراً عند أمر الاستحواذ على الكرة فى المباريات الرسمية، ومنها أمام نيجيريا، هذا الأمر ليس مهماً بقدر تحقيق الهدف، فلا أريد التعقيب كثيراً، لكن أريد منكم متابعة مباراة برشلونة وأتليتكو مدريد فى دورى أبطال أوروبا، وانظروا إلى نسبة استحواذ برشلونة، وانظروا إلى من فاز فى المباراة، لقد فاز الفريق التكتيكى».


تعليقات الفيسبوك

«رفض يقعد دكة لشوبير».. شلبي يكشف كواليس استبعاد الشناوي
  • الترجي

    الترجي

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال إفريقيا
  • الأهلي

    الأهلي

الأكثر قراءة

تطورات جديدة بشأن موقف ثنائي الزمالك من الاستمرار