رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب القلعة الحمراء السابق لحسام عاشور: عرض الأهلي مميز.. فكر كويس

12:02 م | الثلاثاء 31 مارس 2020
مدرب القلعة الحمراء السابق لحسام عاشور: عرض الأهلي مميز.. فكر كويس

حسام عاشور لاعب الأهلي

تحدث محمد يوسف لاعب النادي الأهلي ومديره الفني الأسبق، عن قرار الأهلي بإبلاغ حسام عاشور قائد الفريق بنهاية مسيرته وتخييره بين الاعتزال أو اللعب لنادٍ آخر.

وأكد "يوسف" خلال مداخلة هاتفية في البرنامج الإذاعي "ملعب 9090"، أن إدارة الأهلي تنفذ طلبات الجهاز الفني، وهو أمر معتاد داخل القلعة الحمراء، حيث يجري تنفيذ رغبات المدير الفني لأنه في النهاية هو من يحاسب على النتائج.

وأوضح مدرب الأهلي السابق، أن السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الأهلي، تأكد من عدم وجود فرصة لمشاركة حسام عاشور خلال الفترة المقبلة، لذا أبلغ الإدارة بكل شفافية أنه ليس بحاجة للاعب.

طريقة إبلاغ اللاعب ربما يختلف عليها البعض

وأضاف يوسف، أنه ربما يختلف البعض مع إدارة الأهلي في أسلوب إبلاغ اللاعب بالأمر، وكان يتوجب عمل تمهيد له بدلا من إيلاغه بقرار الإدارة في جلسة كانت من المفترض أن تكون لتجديد العقد.

وطلب "يوسف" من حسام عاشور التفكير بعمق، وعمل موازنة للأمور، ويقرر في النهاية ما هو الطريق الأفضل، مشيرا إلى أنه يرى عرض الأهلي مميزا حيث ستتم مساعدة اللاعب في مستقبله بعد الاعتزال بتوفير فرصة التدريب والعمل في المجال الذي يريده سواء كان إداريا أو فنيا أو إعلاميا.

يُذكر أن لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي، برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف وخالد بيبو، طالبت حسام عاشور لاعب وسط الفريق، بالاعتزال بعد نهاية الموسم الجاري، مع وعد بإسناده منصب إداري داخل النادي، رافضة التجديد له، وفقا لرغبة السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق، الذي أكد أنه خارج حساباته الفنية.