رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحدهم محترف.. الأهلي يعرض على فايلر 3 اسماء لتعويض رحيل أحمد فتحي

07:16 م | الثلاثاء 31 مارس 2020
أحدهم محترف.. الأهلي يعرض على فايلر 3 اسماء لتعويض رحيل أحمد فتحي

أحمد فتحي لاعب الأهلي

وضعت إدارة الكرة بنادي الأهلي، عددًا من الخيارات أمام السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول، لتعويض أحمد فتحي، في حالة عدم تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، في ظل عدم حسم المفاوضات بين الطرفين حتى الآن.

ومنحت لجنة التخطيط بنادي الأهلي، برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف وخالد بيبو، مهلة 48 ساعة للاعب، تنتهي غدا الأربعاء، بعد الجلسة التي استمرت أكثر من 4 ساعات أمس الاثنين.

ومن أبرز المرشحين لتدعيم الأهلي، حال رحيل أحمد فتحي في الصيف المقبل، رجب بكار ظهير أيمن فريق بيراميدز، وأطهر الطاهر لاعب الهلال السوداني، وعلي فوزي مدافع فريق إنبي.

ويستعرض "الوطن سبورت" في التقرير التالي أبرز الخيارات لدعم الأهلي في الجبهة اليمني، حال رحيل الجوكر:

 رجب بكار

يعتبر واحدًا من أبرز اللاعبين في مركز الظهير الأيمن، وسبق ووقع عقود الانضمام لنادي الأهلي، وكان قريبا من الانضمام لصفوف الفريق قبل انتقاله لبيراميدز، ويحظى اللاعب بقبول كبير لدى لجنة التخطيط بالأهلي، بسبب قدراته الدفاعية الجيدة.

أطهر الطاهر

لاعب الهلال السوداني صرح خلال الايام الماضية، بوجود عرضين من مصر، وبزغ نجم اللاعب السوداني بشكل ملفت للنظر خلال دورى أبطال أفريقيا، كما أنه يجيد اللعب في مركز الجناح الأيمن، ويمتلك مميزات مهمة، جعلته محط أنظار العديد من الأندية الخليجية والعربية.

علي فوزي

مدافع إنبي كان مرشحًا للانضمام للأهلي، خلال وجود محمد فضل في منصب مدير التعاقدات، لكن جرى صرف النظر عن ضمه، لكن عاد لدخول دائرة الترشيحات مجددًا، حيث يعتبر من أبرز اللاعبين في الدوري المصري، الذين يجيدون اللعب في مركز الظهير الأيمن.