أحمد فتحي يكتب نهايته في الأهلي

03:24 ص | الخميس 02 أبريل 2020
أحمد فتحي يكتب نهايته في الأهلي

أحمد فتحي

قرر أحمد فتحى، لاعب الفريق الأول بالنادى الأهلى، تجميد مشواره داخل النادى الأحمر، وأبلغ إدارة النادى فى اتصال تليفونى مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، بالرحيل نهاية الموسم الجارى، وعدم التجديد، بعد انتهاء المهلة التى طلبها الاثنين الماضى لتحديد مصيره.

وقدم اللاعب الشكر لإدارة النادى وللجميع على الفترة التى قضاها فى القلعة الحمراء، ورد النادى ببيان رسمى كتب فيه: «الأهلى يتمنى التوفيق لأحمد فتحى»، كما أعربت لجنة التخطيط للكرة برئاسة محسن صالح عن تمنياتها بالتوفيق للاعب فى الفترة المقبلة.

فى سياق مختلف، كلف السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للنادى الأهلى، جهازه المعاون بوضع برنامج بدنى خاص للاعبيه خلال الفترة المقبلة، لتنفيذه فى المنزل، وذلك بعد قرار مجلس الإدارة، برئاسة محمود الخطيب، بمد فترة إيقاف النشاط الرياضى فى النادى لمدة أسبوعين آخرين، تماشياً مع الإجراءات التى اتخذتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

للاعبون يتدربون على فترتين منزلياً.. و«محسن» يدرس البقاء فى سموحة بسبب تجاهل «فايلر»

وقام المدرب السويسرى بتغيير نظام البرنامج التدريبى للاعبين خلال الفترة الحالية ليكون شاقاً بشكل يومى على فترتين صباحية ومسائية، وقام بتكليف كل فرد من الجهاز الفنى للفريق بمتابعة مجموعة من اللاعبين عبر «واتس آب»، وتجهيز فيديوهات يومية من كل مدرب مع مجموعته لتقييم الجوانب البدنية لكل لاعب ومدى حرصه على تنفيذ البرنامج البدنى الخاص به.

وطالب «فايلر» جهازه المعاون بضرورة التركيز مع اللاعبين والتأكد من تنفيذ البرنامج البدنى، للحفاظ على لياقتهم البدنية قدر الإمكان، تحسباً لعودة النشاط مرة أخرى منتصف أبريل، مشدداً على عدم التهاون فى تنفيذ المطلوب، وأن تنفيذ البرنامج بالطريقة التى يتمناها يسهل من جاهزيتهم فى فترة الإعداد والتحضير لاستئناف النشاط لمواصلة النتائج الرائعة فى الدورى المحلى وبطولة دورى أبطال أفريقيا.

من جهة أخرى، يدرس صلاح محسن، مهاجم الفريق الأول بالنادى الأهلى، والمعار إلى فريق سموحة حتى نهاية الموسم، البقاء فى الفريق السكندرى الموسم المقبل، وتأجيل العودة للقلعة الحمراء بعد انتهاء الإعارة، وذلك بسبب تأجيل أولمبياد طوكيو لصيف ٢٠٢١، حيث يرغب اللاعب فى البقاء خارج الفريق الأحمر حتى يضمن المشاركة بصفة أساسية فى المباريات مع زعيم الثغر بالشكل الذى يمكنه من الحفاظ على مكانه فى تشكيلة المنتخب الأولمبى قبل الدورة.

وزاد من رغبة «محسن» فى البقاء خارج الأهلى شعوره بأنه خارج حسابات المدرب السويسرى تماماً، ووضح ذلك من خلال تصريحات «فايلر» الخاصة باللاعبين المعارين، التى لم يذكر فيها اسمه لا من قريب أو بعيد، ما يكشف أنه خارج حسابات المدرب تماماً، ولا يريد عودته للفريق.