رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب الحراس: بحثت عن الأهلي قبل التعاقد فوجدته مثل ريال مدريد

11:50 ص | الجمعة 03 أبريل 2020
مدرب الحراس: بحثت عن الأهلي قبل التعاقد فوجدته مثل ريال مدريد

يانكون ميشيل مدرب حراس الأهلي

أعرب ميشيل يانكون مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالانضمام للجهاز الفني للقلعة الحمراء مع السويسري رينيه فايلر.

وكشف يانكون عن كواليس إنضمامه للجهاز الفني لفايلر، وذلك خلال استضافته على شاشة قناة النادي الأهلي، قائلا: "ديفيد سيزا، المدرب العام، هو من تحدث معي من أجل الانضمام إلى هذا النادي العظيم".

وتابع: "بعد مكالمة سيزا قمت بالبحث عن النادي الأهلي عبر الإنترنت فوجدته صاحب إنجازات وبطولات، ويشبه ريال مدريد، وله قاعدة جماهيرية عظيمة وكبيرة".

مدرب حراس يتحدث عن أسباب تطور مستوى محمد الشناوي

وأضاف: "محمد الشناوي، حارس كبير ويمتلك إمكانيات تؤهلة للعب في أكبر أندية أوروبا، ولكن تطور بشكل كبير للغاية في مسألة تسليم وتسلم الكرة، فهو أصبح يتحداني في تلك النقطة وأصبح يتفوق علي".

وأشار: "دائما أتحدث لحراس الأهلي، وأطالبهم بتحسين المستوى، وأضع لهم مانويل نوير، نجم بايرن ميونخ، كنموذج للحارس المثالي، في التصديات وكذلك اللعب بالقدمين، والمشاركة في بناء الهجمة".

وأتم: "يجب أن أشيد بالدور الذي يقدمه محمود الخطيب، رئيس النادي، فهو يبذل دورا كبيرا في دعم الفريق معنويا، ووجوده بجانب البعثة في مباراتي الهلال السوداني بأم درمان، وصن داونز ببريتوريا، حفز الأهلي لتخطي اللحظات الصعبة".