رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الاتحاد السكندري يشيد بـ«يوسف» بعد تخفيض راتبه إلى النصف

09:59 ص | الإثنين 06 أبريل 2020
الاتحاد السكندري يشيد بـ«يوسف» بعد تخفيض راتبه إلى النصف

محمد مصيلحي وطلعت يوسف

أشاد محمد مصيلحى، رئيس مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى، بموقف طلعت يوسف، المدير الفنى للفريق الكروى، بتنازله وأفراد الجهاز المعاون له عن نصف راتبه لصالح صندوق دعم النادى.

وقال «مصيلحى»: «ما قام به يوسف، موقف محترم ولفتة إنسانية تدل على شخصية واعية بالظروف التى تمر بها الرياضة المصرية، ونشكره عليها».

وأكد رئيس الاتحاد أن طلعت يوسف، أول مدرب بالدورى المصرى يخفض راتبه من تلقاء نفسه من منطلق شعوره بالوضع الراهن مشيراً إلى أنه فوجئ خلال جلسة مع «يوسف» بأنه يطلب تخفيض راتبه وراتب معاونيه للنصف، فيما أكد «يوسف» أن تخفيض راتبه يرجع للظروف التى تمر بها الأندية، مشيراً إلى صعوبة عودة مسابقة الدورى فى الوقت الراهن.

رئيس النادى: لم نفاوض «عاشور».. ولن نضم أى لاعب فى الوقت الراهن

وشدد «مصيلحى» على أن لاعبى الفريق حصلوا على الجزء الأكبر من مستحقاتهم، ولم يتبق سوى جزء بسيط خاص بنسبة المشاركة، وهو ما يصعب الحديث عنه حالياً فى ظل توقف المسابقات.

ونفى «مصيلحى» ما أثير حول دخول نادى الاتحاد السكندرى فى مفاوضات لضم قائد النادى الأهلى حسام عاشور خلال الميركاتو الصيفى، مؤكداً أنه يكن كل احترام وتقدير لخبرات وإمكانيات عاشور وتاريخه، ولكن نادى الاتحاد السكندرى لم يدخل فى أى مفاوضات من قريب أى بعيد لضمه لصفوف زعيم الثغر، موضحاً أنه لا يفكر حالياً فى ضم أى لاعب قبل تحديد موقف مسابقة الدورى الممتاز، سواء بالاكتمال أو الإلغاء حتى يتسنى له إعادة ترتيب الأوراق استعداداً للموسم الجديد حال إلغاء الموسم الحالى، مطالباً اللجنة الخماسية بتحديد مصير مسابقة الدورى، والنتائج التى ستترتب على عقود إعارة بعض اللاعبين حال إلغاء البطولة.