رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أبو رجيلة: على عناصر لعبة كرة القدم مساعدة جمعية اللاعبين القدامى لدعم أسرهم

11:31 ص | الثلاثاء 07 أبريل 2020
أبو رجيلة: على عناصر لعبة كرة القدم مساعدة جمعية اللاعبين القدامى لدعم أسرهم

محمود أبو رجيلة لاعب الزمالك الأسبق

ناشد محمود أبو رجيلة لاعب الزمالك الأسبق، لاعبي ومسؤولي كرة القدم، بالمساهمة في رعاية أسر قدامى اللاعبين، من خلال التبرع للجمعية التي تهتم بسد احتياجات أسر لاعبين قدامى بعضهم رحل عن دنيانا والبعض الأخر مريض أو لا يملك عمل يدر عليه أي دخل مادي.

وكشف "أبو رجيلة" خلال مداخلة هاتفية في برنامج "مع شوبير" على راديو "أون سبورت إف إم"، أن جمعية قدامى اللاعبين ترعى 150 أسرة، من أسر أفضل لاعبي كرة القدم في مصر.

وأضاف نجم الزمالك السابق، أنه يجرى صرف مبلغ شهري لكل أسرة من تلك الأسر تحت إشراف وزارة التضامن الاجتماعي، من خلال مبلغ موضوع كوديعة في أحد البنوك، ويتم صرف المبلغ الشهري لكل أسرة من عوائد تلك الوديعة، لأسرة لاعب متوفي أو نجم كرة لكنه مريض أو بدون عمل.

رؤساء الأندية والمدربين تبرعوا من أجل دعم أسر اللاعبين القدامى

وطالب محمود أبو رجيلة من اللاعبين الحاليين والأندية، أن يساهموا مع تلك الجمعية، مثنيا على المبادرات التي قدموها لتكفل الأسر المتضررة من وباء فيروس كورونا، منوها أنه يجب أن يساهموا أيضا لرعاية أسر اللاعبين القدامى.

وأكد أبو رجيلة أن حسام البدري المدير الفني للمنتخب المصري، تبرع بمبلغ قدره 25 ألف جنيه لجمعية قدامى اللاعبين، مشيرا إلى أن بعض رؤساء الأندية الحاليين "مثل الزمالك والمصري والاتحاد السكندري والأهلي" تبرعوا ماليا للجمعية أيضا.

وأشار نجم الزمالك الأسبق، أن بعض مدربي كرة القدم بالدوري المصري مثل طلعت يوسف وحلمي طولان وطارق العشري، تبرعوا بأموال أيضا تم استخدامها في تجهيز احتياجات شهر رمضان المبارك لتلك الأسر تمهيدا لتوزيعها عليهم قبل بداية الشهر الكريم.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد