رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مايفوتكش.. تحقيقات الجبلاية وغرامات في الإسماعيلي وتدريبات الزمالك

03:19 م | الثلاثاء 07 أبريل 2020
مايفوتكش.. تحقيقات الجبلاية وغرامات في الإسماعيلي وتدريبات الزمالك

الحكم إبراهيم نور الدين

"مايفوتكش"، خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها "الوطن سبورت"، لقرائه ومتابعيه يوميا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية، وأبرز مباريات اليوم، وأهم ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك والأندية المصرية.

تحديد مصير جريشة ونور الدين اليوم

استمعت الشؤون القانونية باتحاد الكرة، لأقوال الحكم الدولي إبراهيم نورالدين، بعد تبادل الشكاوى بينه وبين زميله جهاد جريشة، واتهام الأخير بتسريب محادثات الحكام عبر واتساب.

ومن المقرر أن يصدر اتحاد الكرة مساء اليوم، القرارات النهائية في تلك الوقائع، بعد الاستماع لأقوال "جريشة".

تدريبات منزلية لمحترفي الزمالك 

الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أشاد بالثنائي المحترف التونسي فرجاني ساسي والمغربي أشرف بن شرقي، وبالطريقة التي يتدربان بها داخل المنازل للحفاظ على لياقتهما البدنية.

حيث أرسل الثنائي فيديوهات للمدير الفني، عبر الجروب الخاص باللاعبين، يتضمن خوضهما تدريبات قوية بشكل يومي، كما جرى الاتفاق عليه في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الجميع مع وضع فيروس كورونا المستجد.

تغريم عبدالرحمن مجدي في الإسماعيلي

 صبري المنياوي مدير الكرة بنادي الإسماعيلي، كشف عن توقيع عقوبة مالية ضخمة على عبدالرحمن مجدي صانع ألعاب الفريق، بسبب ظهورة الإعلامي في قناة "النهار" أمس الاثنين.

وقال "المنياوي" في تصريح لـ"الوطن سبورت": "اللاعب لم يحصل على تصريح للظهور في الإعلام، وحذرنا اللاعبين من الظهور في الإعلام في الوقت الحالي بدون إذن".

ناصر ماهر يرحب بعرض سموحة 

رد ناصر ماهر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، والمعار لصفوف سموحة حتى نهاية الموسم، على رغبة محمد فرج عامر رئيس النادي السكندري، في شراء اللاعب خلال الموسم المقبل.

وكان "عامر" كتب عبر حسابه الرسمي على تويتر: "نتمنى أن نشتري ناصر ماهر من الأهلي، ناصر ماهر لاعب فذ فنياً وخلقيا".

 ورد ناصر ماهر عبر "ستوري" حسابه على إنستجرام: "كلام حضرتك عني دائما يزيدني شرفا".