رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شريف إكرامي: الزمالك نادي كبير لكني لن ألعب له

12:18 ص | الأربعاء 08 أبريل 2020
شريف إكرامي: الزمالك نادي كبير لكني لن ألعب له

شريف اكرامي

كشف شريف إكرامي، حارس مرمي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عن موقفه من الانتقال إلى صفوف نادي الزمالك، بعد قرار رحيله عن المارد الأحمر.

وقال إكرامي، فى حديثه لبرنامج "البريمو"، مع الإعلامي محمد فاروق المذاع على قناة "Ten": "نادي الزمالك كبير وجماهيره عريقة، وأى لاعب يتمني الانتقال إليه، ولكنه لا يحتاج إلى التعاقد مع لاعبين جدد فى مركز حراسة المرمى خلال الفترة الحالية".

وأضاف: "مسؤولو القلعة البيضاء يدركون تمامًا أن هناك كوادر فى النادي الأهلي، لا يجب أن ينتقلوا إلى نادي الزمالك على الإطلاق".

كواليس رسالة إكرامي بعد الاستقرار علي الرحيل

وقال شريف اكرامي مؤخرا في رسالة وداع مؤثرة عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "بعد مشوار امتد اكثر من 23 عاما ناشئا ولاعبا بالفريق الأول ومع اقتراب نهاية تعاقدي الحالي، فقد استخرت الله في اتخاذ أحد أهم قراراتي وأصعبها داخل النادي الأهلي والتي بها أرفع الحرج عن مجلس الإدارة التي أكن لها كل احترام ولما استشعرته أيضا من حساسيه تجاه هذا الملف".

وأضاف "23 عاما اعتدت فيهم علي تحمل المسئولية داخل الملعب فلا يوجد متعة في كرة القدم أكثر من متعة المباريات والمشاركة فيها حاملا شعار الأهلي، وظل هدفي خلال الفترة الماضية محاولة العودة من جديد للعرين بالجهد الشاق والصبر منتظرا فرصة حقيقية ولكن يوم تلو الأخر يصبح الواقع أكثر صعوبة".

وأوضح "صراع معنوي شديد أجبرني علي ضرورة اتخاذ القرار الأصعب، فهو النادي الذي بداخلي ذكرى جميلة في كل ركن من أركانه والفريق الذي لم أتخيل ان أحمي عرينا آخر سواه، فالقرار كان عبئا نفسيا ثقيلا ولكن ترك مركزي بلا أزمات فنيه واستقرار الفريق وموقف الإدارة، كلها عوامل أعانتني على اتخاذ القرار".

وأردف "لم أكن أنوي مطلقا اتخاذ قرار اللعب خارج النادي الاهلي لكن في نفس الوقت حاولت جاهدا السيطرة علي رغبتي في التواجد داخل الملعب، فترة ليست بالقصيرة دامت أكثر من عامين شهد فيهم الجميع باحترافي والتزامي الكامل، مطبقا كل ما تعلمته من مبادئ ونظام و سلوك طوال مسيرتي داخل النادي".

وتابع: "لم يكن هنالك أي خيار غير ضرورة البحث عن مكان اخر أتواجد فيه داخل الملعب، قرار يقبله و يدعمه العقل ويرفضه بشده القلب، فالنادي الأهلي و جمهوره هما الأساس الذي صنع اسم وعائلة إكرامي، لكن رغبتي الشديدة في المشاركة داخل الملعب قبل فوات الأوان حالت دون استمراري".