رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

40 مليون تحسم انتقال مدافع بيراميدز للأهلي أو الزمالك

11:04 ص | السبت 11 أبريل 2020
40 مليون تحسم انتقال مدافع بيراميدز للأهلي أو الزمالك

فريق بيراميدز

استقر مجلس إدارة نادي بيراميدز، على رحيل أحمد أيمن منصور لاعب الفريق الكروي الأول، عن الفريق بعد مفاوضات قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك خلال الساعات الأخيرة.

وأكد مصدر من داخل النادي، لـ"الوطن سبورت"، أن الإدارة وافقت على رحيل اللاعب مقابل مبلغ 2 مليون دولار ونصف أي ما يقارب من 40 مليون جينه مصري.

وأضاف: "الفريق السماوي خلال هذه الفترة يسعي لتدعيم الفريق بجميع الصفقات التي يحتاجها من أجل تحقيق البطولات، والمنافسة على لقب الدوري الممتاز والمشاركات الأفريقية هذا الموسم.

ودخل قطبي الكرة المصرية، في صراع من أجل الظفر بخدمات أحمد أيمن منصور، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك نظرا لأمكانياته وإجادة اللعب في أكثر من مركز في الدفاع والجناح الأيسر.

ويبحث الأهلي عن تعويض غياب أحمد فتحي، لاعب القلعة الحمراء، بعدما أعلن رحيله عن الفريق في نهاية الموسم الحالي، بهدف خوض تجربة جديدة لضمان المشاركة الأساسية والمشاركة في كأس العالم 2022.

مد إيقاف النشاط الرياضي في مصر

وكتبت الصفحة الرسمية لاتحاد الكرة عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "بناء على القرارات الصادرة عن السيد رئيس مجلس الوزراء باستمرار فرض الحظر على حركة المواطنين لمدة أسبوعين جديدين، قرر الاتحاد المصري لكرة القدم مد تعليق نشاط اللعبة اعتبارا من 15 أبريل 2020 لمدة 15 يوما أخرى، ويسري القرار على جميع درجات المسابقات المحلية وجميع الأعمار السنية.