رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خاص.. حسام عاشور يقترب من إعلان اعتزاله في الأهلي

11:38 م | السبت 11 أبريل 2020
خاص.. حسام عاشور يقترب من إعلان اعتزاله في الأهلي

حسام عاشور لاعب الأهلي

اقترب حسام عاشور، قائد فريق الكرة الأول بنادي الأهلي، من إعلان اعتزاله رسميا داخل جدران القلعة الحمراء، بعدما أبدى مرونة في قبوله لعرض الأهلي، بإنهاء مشواره داخل الكيان الأحمر، وتنظيم مباراة اعتزال له تليق باسمه وتاريخه، وخاصة أنه لم يغادر جدران النادي، للعب باسم أي فريق آخر طوال مشواره مع الأهلي.

وينتظر حسام عاشور، أن يبلغه مسؤولو الأهلي بالترتيبات النهائية لاعتزاله، ليحسم قراره بشكل نهائي، خاصة وأن هناك بعض الاتصالات من محبي الأهلي، التي تحدثت مع "عاشور"، وطالبته بضرورة إنهاء مسيرته داخل كيان ناديه.

وتشهد الأيام القليلة المقبلة، حسم اللاعب لقراره بشكل رسمي، والذي سيكون بالاعتزال في حال وفاء الأهلي ومحبيه بالوعود، التي تساعده على اتخاذ قراره بتوفير قيمة مالية مناسبة من مهرجان الاعتزال.

إدارة الأهلي تعقد جلسة مع حسام عاشور

وكانت إدارة الأهلي عقدت جلسة سابقة مع حسام عاشور، من أجل حسم مصيره مع القلعة الحمراء، وأكدت وقوف النادي بجواره في حال إعلانه الاعتزال بشكل رسمي، بتوفير عمل مناسب له داخل النادي، إلى جانب الالتحاق بفريق تحليل قناة "الأهلي". 

وكان محمود الخطيب رئيس نادي الأهلي، عقد جلسة مطولة مع حسام عاشور، للتحدث في كافة الأمور التي تتعلق بمصيره داخل النادي خلال المرحلة المقبلة، وقام اللاعب بشرح كافة ظروفه لرئيس النادي، وطلب منه ضمان الوفاء وحصوله على قيمة مالية مناسبة تعويضا عن إعلانه الاعتزال.