رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فرج عامر: سموحة لن يتخلى عن أي عامل بسبب كورونا

10:48 ص | الأحد 12 أبريل 2020
فرج عامر: سموحة لن يتخلى عن أي عامل بسبب كورونا

محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة

أكد محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة أن ناديه لن يتخلى عن أي فرد من العمالة، مهما طالت أزمة فيروس كورونا المستجد، واستمر توقف النشاط الرياضي.

وكتب عامر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي " فيس بو": "سموحة لن يتخلي عن أي فرد من العمالة المؤقتة مهما طالت الأزمة".    

وكان رئيس نادي سموحة، تابع خلال جولته بالنادي أمس، رغم إغلاقه، الإجراءات الاحترازية والوقائية التي يطبقها النادي لمواجهة فيروس كورونا المستجد، مطالبا باستمرار أعمال الرش والتطهير لجميع أرجاء النادي، للتأكد من خلوه من الفيروس المنتشر.

واستعرض رئيس سموحة، مع الإدارة الهندسية، آخر تطورات الأعمال الإنشائية والمشروعات المزمع طرحها للمناقصات، وأيضا المزايدات المعلن عنها لإنعاش خزينة سموحة وتوفير دخول بديلة بعد توقف الأنشطة الرياضية والتجارية بالنادي.

وجه محمد فرج عامر، رسالة شكر إلى فارس مجاهد لاعب الفريق السكندري وقائد منتخب الشباب، بعد تبرعه براتبه للنادي، في ظل ظروف توقف النشاط بسبب فيروس كورونا المستجد.

وكتب عامر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي  "فيس بوك": "شكرا فارس مجاهد كابتن منتخب الشباب المصري لكرة القدم ونجم نادي سموحة على تبرعة بمرتبه لنادي سموحة".