رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

للمرة الثانية.. اتحاد الكرة يؤجل التحقيق مع جريشة

03:22 م | الأحد 12 أبريل 2020
للمرة الثانية.. اتحاد الكرة يؤجل التحقيق مع جريشة

الحكم الدولي جهاد جريشة

قررت لجنة الشؤون القانونية باتحاد الكرة، تأجيل التحقيق مع الحكم الدولي جهاد جريشة، بعد أن كان مقررا له اليوم الأحد، بمقر الجبلاية، على أن يجري إخطاره بالموعد الجديد عقب تحديده.

وكان جريشة، تخلف عن حضور التحقيق في مقر اتحاد الكرة الثلاثاء الماضي، بسبب خوفه من التنقل في ظل تفشي انتشار فيروس كورونا، وحددت الشؤون القانونية اليوم، موعدا جديدا للاستماع لأقوال جريشة، بعد الاستماع لأقوال "نور الدين"، الثلاثاء الماضي.

جدير بالذكر أن مصادر داخل اتحاد الكرة، كشفت أن إبراهيم نور الدين، رفض التصالح مع جريشة، بعد أن قدم الأخير شكوى ضده قال فيها إن "طرقه مشبوهة، وإن علاقاته مع رئيس أي لجنة للحكام تساعده على اللعب، وساعدته مؤخرا على التواجد في التصنيف الأول للحكام الدوليين، رغم أن جريشة يرى أنه الأحق بهذا المكان".

استقالة جمال الغندور من لجنة الحكام 

وتولى وجيه أحمد رئاسة لجنة الحكام بشكل مؤقت، بعد الاستقالة التي تقدم بها مؤخرا جمال الغندور، وجرى قبولها من جانب اللجنة الخماسية المؤقتة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، قرر مد تعليق نشاط اللعبة اعتبارا من 15 أبريل الجاري، لمدة 15 يوما، ويسري القرار على جميع درجات المسابقات المحلية وجميع الأعمار.