رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوبير يرد على حسين السيد: طاهر كان بديلا لي في كأس العالم 1990

11:08 ص | الإثنين 13 أبريل 2020
شوبير يرد على حسين السيد: طاهر كان بديلا لي في كأس العالم 1990

الراحل محمود الجوهري

شن الإعلامي أحمد شوبير هجوما حادا على حسين السيد حارس مرمى الزمالك الأسبق، بسبب تصريحات الأخير على قناة الزمالك.

وقال حسين السيد، إنه رفض التواجد في المنتخب كحارس ثالث مع الراحل محمود الجوهري المدير الفني الأسبق للمنتخب المصري.

وأكد شوبير، في برنامجه الإذاعي على راديو "أون سبوت إف إم"، أنه كان في المنتخب في تلك الفترة، وكان يجلس له بمقعد الاحتياطي أيمن طاهر الذي كان حارسا أساسيا في الزمالك، مبديا اندهاشه من ادعاءات حسين السيد.

الجوهري لم يجلس مع أي لاعب مطلقا لمناقشته في مسألة تواجده بالمنتخب

وأضاف حارس مرمى منتخب مصر الأسبق، أن محمود الجوهري لم يكن معتادا على الجلوس مع اللاعبين، مشيرا إلى أنه لم يكن حتى يخبره أنه الحارس الأساسي للمنتخب المصري.

وأوضح أحمد شوبير، أنه يتذكر في كأس العالم 1990، أن أيمن طاهر كان الحارس الاحتياطي له في مواجهتي هولندا وإنجلترا، بينما كان الراحل ثابت البطل كان بديلا في مباراة أيرلندا.

وشدد شوبير على أن حسين السيد، صديق عزيز ناقلا له تحياته وتقديره له، مردفا أن ما يتذكره أن أيمن طاهر كان رفيقا له بالغرفة لمدة عامين ولم يكن حسين في المنتخب من الأساس.

وأعلن حارس مرمى منتخب مصر الأسبق، أن أكثر حراس مرمى تواجدوا معه في معسكرات المنتخب هما، أيمن طاهر، وخالد مصطفى، مشيرا إلى أنه في بطولة كأس أمم أفريقيا التي أقيمت عام 1988 كان معه الراحل ثابت البطل بتلك البطولة.

وشدد أحمد شوبير على أنه لا يعرف متى بدأت فكرة تواجد حسين السيد في كأس العالم من الأساس وما ردده بأن الجوهري اجتمع معه، مؤكدا أن الأخير لا يستطيع الرد على هذا الكلام لأنه رحل عن دنيانا.