رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوبير لـ"السيد": إحنا ملوك الشرف.. والأهلي حصد ألقابا منذ اختراع الكرة

11:17 ص | الإثنين 13 أبريل 2020
شوبير لـ"السيد": إحنا ملوك الشرف.. والأهلي حصد ألقابا منذ اختراع الكرة

أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة السابق

رفض الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، ونائب رئيس اتحاد الكرة السابق، تصريحات حسين السيد حارس مرمى الزمالك الأسبق عبر قناة ناديه.

وأكد حسين السيد، في تصريحات بقناة نادي الزمالك، أن البطولات التي حققتها القلعة البيضاء كانت بشرف ونزاهة، بينما نال الأهلي بعض بطولاته عبر المجاملات.

وشن شوبير انتقادا حادا ضد تصريحات السيد، عبر برنامجه على راديو "أون سبوت إف إم"، متسائلا إذا كان الزمالك حقق ألقابه بشرف فهل نالها الأهلي "بقرف"، حسب تعبيره.

شوبير: تصريحات حسين السيد تجرح زملائه القدامي

وقال شوبير، إن تصريحات حسين السيد غير لائقة قائلا له "مينفعش يا أبو الكباتن"، مؤكدا أن تصريحاته تسبب جرحا لزملائه القدامي من لاعبي الأهلي.

وأضاف شوبير أن الأهلي نال كل بطولاته باستحقاق قائلا: "إحنا ملوك الشرف"، مطالبا حسين السيد بإعطاء الكيانات قدرها واحترامها.

وأشار إإلى أن الأهلي يحقق ألقابا منذ اختراع كرة القدم وظهر مصطلح البطولات، مشددا على أن القلعة الحمراء نالت كل أنواع الكؤوس والألقاب سواء كانت محلية أو قارية.

واختتم شوبير رسالته إلى حسين السيد، أن كل مباريات القمة التي خاضها أمام الأهلي كانت بتحكيم أجنبي، منهيا كلماته بقوله "أحلى من الشرف مفيش".