رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مايفوتكش.. الزمالك يحصن محمود علاء.. رقص كهربا وتهديد جريشة

02:03 م | الإثنين 13 أبريل 2020
مايفوتكش.. الزمالك يحصن محمود علاء.. رقص كهربا وتهديد جريشة

كهربا لاعب الأهلي

"مايفوتكش"، خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها "الوطن سبورت"، لقرائه ومتابعيه يوميا، يستعرض خلالها، أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية، وأبرز مباريات اليوم، وأهم ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك والأندية المصرية.

كهربا يحتفل بعيد ميلاده الـ26

احتفل محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بعيده ميلاده السادس والعشرين على طريقته الخاصة.

ونشر كهربا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، صورا وهو يرقص مع المشجع الأهلاوي أمح، وصورا مع مجموعة من أًصدقائه في أثناء احتفالهم بعيد ميلاده.

الزمالك يوثق عقد محمود علاء 

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن أن إدارة القلعة البيضاء استقرت على توثيق العقد الجديد لمحمود علاء مدافع الفريق بمجرد عودة النشاط الرياضي في مصر، وانتهاء أزمة فيروس كورونا المستجد.

وشدد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ"الوطن سبورت"، على أن محمود علاء وقع بالفعل على تمديد تعاقده مع الزمالك لكن حدث تأخير في بعض الأمور الخاصة بكتابة العقد العقود بسبب كثرة المباريات قبل فترة توقف الدوري، وأشار إلى أن ما كان يتردد بأن اللاعب لم يجدد الزمالك لا أساس له من الصحة، ووأنه جرى تمديد العقد بشكل رسمي لكنه لم يوثق بسبب الظروف الحالية، وتوقف النشاط الرياضي بسبب تفشي فيروس كورونا.

الإيقاف ينتظر جهاد جريشة 

أكد مصدر داخل اتحاد الكرة، لـ"الوطن سبورت"، أن اللجنة الخماسية المؤقتة برئاسة عمرو الجنايني، ستصدر قرارا بإيقاف الحكم الدولي جهاد جريشة، حال عدم حضوره للتحقيق، غدا الثلاثاء، من جانب لجنة الشؤون القانوينة بالجبلاية.

وحددت لجنة الشؤون القانونية باتحاد الكرة، غدا، موعدًا للتحقيق مع الحكم الدولي جهاد جريشة، بشأن الشكاوى المتبادلة بينه وبين زميله إبراهيم نور الدين، واتهام الأخير لجريشة، بتسريب محادثات الحكام عبر جروب "واتساب".

الإسماعيلي يحتفل بمرور 96 عاما على إنشاء النادي

يحتفل مجلس إدارة نادي الإسماعيلي اليوم، بمرور 96 عاما على تأسيسه، إذ تأسس في العام 1924 بمدينة الإسماعيلية، ويشارك النادي في مسابقة الدوري المصري الممتاز، وملعب الفريق الرئيسي هو ستاد الإسماعيلية الذي يسع 35 ألف متفرج.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الدراويش، صورة عبر إنستجرام، وعلق عليها قائلاً: "96 عاما من المتعة، 96 عاما من الكرة الجميلة، 96 عاما من حماس مدرجات يشعل المستطيل الأخضر، 96 عاما شهدت بطولات بالجهد والعرق دون عوامل مساعدة، 96 عاما والإسماعيلي وطن لنا جميعا، كل عام وأنتم مجتمعين على عشق الكيان".