رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مايفوتكش.. نادر شوقي يهاجم فتحي مجددا وعواد يسخر من أحمد ناجي

01:48 م | الأربعاء 15 أبريل 2020
مايفوتكش.. نادر شوقي يهاجم فتحي مجددا وعواد يسخر من أحمد ناجي

محمد عواد حارس مرمى الزمالك

"مايفوتكش"، خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها "الوطن سبورت"، لقرائه ومتابعيه يوميا، يستعرض خلالها، أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية، وأبرز مباريات اليوم، وأهم ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك والأندية المصرية.

محمد عواد يسخر من نصائح الرحيل عن الزمالك

سخر محمد عواد حارس مرمى الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك من توجيه البعض نصائح له بالرحيل عن صفوف النادي الأبيض، الموسم المقبل، بسبب عودته لدكة البدلاء مؤخرا وتألق محمد أبو جبل في الدفاع عن العرين الأبيض.

وكتب عواد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "لما أحتاج  نصيحة هسأل جوجل". 

كان أحمد ناجي مدرب حراس مرمى سموحة الحالي والمنتخب الوطني سابقا، حرص على توجيه نصيحة إلى محمد عواد حارس مرمى فريق الزمالك، بالرحيل خصوصًا في ظل ابتعاده عن المشاركة مع الفريق الأبيض.

ميمي الشربيني بصحة جيدة 

اعتذر أحمد ناجي مدرب حراس مرمى الفريق الكروي الأول بنادي سموحة عن كتابة منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك؛ لتقديم المواساة في وفاة المعلق الرياضي ميمي الشربيني.

وقال ناجي، في تصريحات تليفزيونية لقناة "أون تايم سبورتس": "تواصلت مع مقربين من كابتن ميمي الشربيني وأكدوا أن المعلق الكبير يتمتع بصحة جيدة، وأعتذر عن نقل خبر وفاته دون التأكد من المعلومة".

نادر شوقي يرفض العمل مع أحمد فتحي 

أكد نادر شوقي وكيل اللاعبين والوكيل السابق للاعب الأهلي أحمد فتحي، أنه يرفض التعامل مع اللاعب مجددا، إذا طلب منه العودة للتعامل سويا، بعد الأزمة الأخيرة وإعلان انضمام فتحي لصفوف بيراميدز بداية من الموسم المقبل.

وقال شوقي، في تصريحات تليفزيونية لقناة "أون تايم سبورتس": "أحمد فتحي لم يكن صريحا معي، ولو أبلغني برغبته في الانضمام لصفوف بيراميدز لتفاوضت معهم، لكنه كان قريبا من التجديد للأهلي وغير موقفه دون إبلاغي".

الأهلي يرفض تقليص عدد الأجانب

 

احتج سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، على قرار اللجنة الخماسية التي تدير شئون الكرة المصرية بتقليص عدد المحترفين في الموسم المقبل.

وأكد عبدالحفيظ، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعي على راديو "أون سبورت إف إم"، أن تقليص عدد المحترفين إلى 3 لاعبين فقط، وإلغاء اعتبار أحد لاعبي شمال أفريقيا لاعبا محليا، سيسبب خسائر مالية فادحة.

وأوضح مدير الكرة بالأهلي، أن فريقه به حاليا ستة محترفين، وهم التونسي علي معلول "يعامل كأنه لاعب محلي"، والمغربي وليد أزارو المُعار إلى الاتفاق السعودي، والأنجولي جيرالدو، والنيجيري جونيور آجايي، والمالي أليو ديانج، والسنغالي أليو بادجي.