رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

"أرواح الناس أهم".. اتحاد الكرة يرفض اقتراح فايلر لاستكمال الدوري

08:06 م | الأربعاء 15 أبريل 2020
"أرواح الناس أهم".. اتحاد الكرة يرفض اقتراح فايلر لاستكمال الدوري

فايلر

رفضت اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، تنفيذ المقترح الذي أعلن عنه السويسري رينيه فايلر، المدير الفني لفريق الأهلي، بشأن إلغاء الدوري وتنظيم دورة بأحد الفنادق المعقمة، أو استكمال البطولة بأحد الفنادق المعزولة، خاصة وأن ذلك لن يؤثر على أرواح الأجهزة الفنية واللاعبين.

وقال مصدر داخل اتحاد الكرة، في تصريحات لـ"الوطن سبورت": "مقترح فايلر لم يطبق في أي دولة بالعالم، مع تقديرنا واحترامنا للمدير الفني للأهلي، ونحن في دولة كبيرة، ولن نتحرك إلا من خلال مسؤوليها، وكذلك الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)".

وأضاف المصدر: "ندرس كافة السيناريوهات، ونطالب الجميع بالصبر لأن أرواح الناس أهم من كرة القدم".

شوقي غريب يرفض تنظيم معسكر للأولمبي في فندق

يذكر أن شوقى غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي، رفض فكرة تنظيم معسكر مغلق ومنعزل بأحد الفنادق أو الأماكن المعقمة خلال الفترة الحالية.

وقال المدير الفني، إن المعسكر لن يحقق مكاسب فنية وبدنية للاعبين، وأن الفترة المقبلة، ستشهد جلسة مع اللجنة الخماسية لتحديد خطة الإعداد لأولمبياد طوكيون لاسيما بعد تأجليها لمدة عام لتقام في 2021 بدلا من 2020، مشددا على أن الجهاز الفني يشعر بارتياح نظرا لقرار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بالسماح للاعبين مواليد 1997، بالمشاركة العام المقبل بالأولمبياد، مما يحافظ على القوام الأساسي للمنتخب.