رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

السقا: على الأندية حسم موقف الموسم الحالي.. ونخشى قرارات اتحاد الكرة

11:59 ص | الخميس 16 أبريل 2020
السقا: على الأندية حسم موقف الموسم الحالي.. ونخشى قرارات اتحاد الكرة

عبد الظاهر السقا المدير الرياضي للنادي المصري

طالب عبد الظاهر السقا المدير الرياضي لنادي المصري البورسعيدي، بالوصول إلى حلول سريعة بشأن مصير الموسم الحالي من الدوري المصري سواء بالاستكمال أو الإلغاء.

وأبدى "السقا" في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد شوبير، عبر راديو "أون سبورت إف إم"، انزعاجه من العمل المنفصل للأندية في اتجاه، بينما اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة تسير باتجاه آخر.

وأكد المدير الرياضي للنادي المصري، أنه لا بد أن تجتمع المنظومة الرياضية بأكملها لمناقشة الوضع الحالي بكل ما فيه من تفاصيل، حتى لا يتخذ اتحاد الكرة قرارات تتحمل الأندية عواقبها.

السقا يرغب في وجود تحرك رياضي لدعم الأطباء في مواجهة كورونا

وأضاف السقا، أنه فكر في التواصل مع كل أندية الدوري أملا في الاتفاق والتوصل لقرار واحد يصب في مصلحة الجميع، مشيرا إلى أنه هناك استجابة كبيرة من الأندية، فعلى الأقل تجاوب مع فكرته 12 ناديا.

وعن دور الرياضيين في مواجهة أزمة فيروس كورونا، ودورهم المجتمعي، كشف عبد الظاهر السقا، أن كل تحركات الرياضيين بكل أسف فردية، حتى على مستوى تعامل الأندية مع لاعبيها قام كل نادٍ بتقليل عقود لاعبيه عبر الاجتهاد الشخصي دون صيغة واحدة تنفذها كل الأندية.

وتمنى لاعب منتخب السابق أن تظهر فكرة جماعية تشمل مشاركة كل الرياضيين، من أجل دعم الأطباء والتمريض خاصة أنهم خط الدفاع الأول أمام فيروس كورونا ويحتاجون الدعم من الجميع وعلى رأسهم قطاع الرياضة.