رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أنيس بوجلبان لـ"الوطن سبورت": أقنعت معلول بأن الأهلي أفضل من فرق في فرنسا

01:51 ص | السبت 18 أبريل 2020
أنيس بوجلبان لـ"الوطن سبورت": أقنعت معلول بأن الأهلي أفضل من فرق في فرنسا

أنيس بوجلبان لاعب الأهلي السابق

كشف أنيس بوجلبان، لاعب الأهلي والصفاقسي التونسي السابق، عن تفضيل علي معلول الانتقال لصفوف المارد الأحمر على عروض تلقاها من الدوري الفرنسي والسعودي عام 2016، وذلك بعدما قدم النصيحة له. 

وكان علي معلول قد صرح خلال تواجده في فضائية "الأهلي" أن أنيس بوجلبان كان له دور كبير في الانتقال للمارد الأحمر، وحمسه كثيرا في الانتقال إلى الدوري المصري. 

أنيس بوجلبان يكشف كواليس إقناعه لمعلول بالانضمام للأهلي

وروى "بوجلبان"، خلال تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت"، كواليس إقناعه لـ علي معلول بالانضمام للنادي الأهلي، بدلا من الانتقال إلى الدوري الفرنسي أو السعودي، قائلا إن علي معلول تواصل معه حول ثلاث عروض له من الأهلي وأحد فرق الدوري الفرنسي والدوري السعودي، وقلت له "إن الأهلي أفضل من الدوري الفرنسي باستثناء مارسيليا وباريس سان جيرمان، خاصة أنهم الفرق التي تشارك باستمرار في دوري أبطال أوروبا، وإن كان العرض المقدم لك من فريق سيشارك في بطولة قارية بأوروبا انتقل إليه، غير ذلك الأهلي أفضل". 

وتابع: "حدثته كثيرا عن مبادئ وأخلاق النادي الأهلي والنظام الذي يفرضه على اللاعبين، وأن اللعب للأهلي يحتاج التزام كامل من اللاعبين، وأنه واحد من أكثر الفرق الشعبية ف الوطن العربي". 

وأكد أنه معلول اقتنع بحديثه تماما وانتقل لصفوف النادي الأهلي، معربا عن سعادته الكبيرة بالمستوى الذي ظهر به اللاعب مع المارد الأحمر خلال الفترة الماضية.