رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس لجنة الحكام يكشف حالات اللجوء لتقنية الفيديو في حالات تحديد الهوية (فيديو)

10:20 ص | السبت 18 أبريل 2020
رئيس لجنة الحكام يكشف حالات اللجوء لتقنية الفيديو في حالات تحديد الهوية (فيديو)

وجيه أحمد رئيس لجنة الحكام

نشرت الصفحة الرسمية لاتحاد الكرة عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مقطع فيديو يشرح فيه وجيه أحمد القائم بأعمال رئيس لجنة الحكام، حالات التعامل مع تقنية الفيديو لتحديد هوية اللاعبين الحاصلين عل كروت صفراء أو حمراء أو مرتكبي الأخطاء.

وكتبت الصفحة الرسمية للجبلاية: "دليل تعامل اللاعبين والمدربين مع VAR..الحلقة الأخيرة (حالات تحديد الهوية)".

وأضفت: "الكابتن وجيه أحمد القائم بأعمال رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، يشرح للاعبين والأجهزة الفنية والإعلاميين تفاصيل التعامل مع الحكم في ظل تطبيق تقنية VAR ويحدد حالات اللجوء إليه بأربع حالات هي: إحراز الأهداف - ضربات الجزاء - الطرد - تحديد الهوية" .

ورفضت اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، تعيين رئيس جديد للجنة الحكام بشكل متطوع بعد استقالة جمال الغندور رئيس اللجنة السابق.

وعلم "الوطن سبورت"، أنّ اللجنة شددت على ضرورة أن يكون رئيس لجنة الحكام محترفا ويتقاضى راتبا شهريا، لحسابه وتقييم عمله وتحديد مدى نجاحه في تنفيذ المهام المطلوبة منه، إلا أنّها ترفض التعجل في إعلان اسم رئيس اللجنة الجديد، نظرا لاستمرار إيقاف النشاط بسبب فيروس كورونا المستجد حتى نهاية أبريل، على أن يستمر وجيه أحمد، في إدارة شؤون اللجنة خلال هذه الفترة ويعاونه عزب حجاج سكرتير اللجنة".