رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المصري يستعيد ذكريات التعادل الدرامي مع الأهلي في عام 2007 (فيديو)

11:07 ص | السبت 18 أبريل 2020
المصري يستعيد ذكريات التعادل الدرامي مع الأهلي في عام 2007 (فيديو)

فريق المصري

استعادت الصفحة الرسمية للنادي المصري عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ذكريات التعادل الدرامي للفريق البورسعيدي مع الأهلي بهدفين مقابل هدفين عام 2007. 

وكتبت الصفحة الرسمية للنادي البورسعيدي: "خليك في البيت، واستمتع معنا بمشاهدة مقتطفات من مباراة المصري والأهلي التي جرت على ستاد المصري ببورسعيد في الثالث عشر من أغسطس عام 2007 ضمن مباريات الأسبوع الأول من الدوري والتي انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق.

وأضافت: "الشوط الأول للمباراة انتهى بتقدم المصري بهدفين مقابل هدف، حيث أحرز محمد أبو تريكة هدف السبق للأهلي في الدقيقة العشرين من الشوط الأول، قبل أن يتعادل أحمد جلال للمصري في الدقيقة الثالثة والعشرين، وأضاف أحمد السيد لاعب الأهلي الهدف الثاني للمصري في مرمى فريقه في الدقيقة الثالثة والثلاثين".

وواصلت: "وفي الشوط الثاني يحرز محمد صديق لاعب المصري هدفًا في مرماه في الدقيقة الثانية والثلاثين محرزًا هدف التعادل للأهلي لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فريق".

يذكر أن الكابتن حلمي طولان كان يتولى مهام الإدارة الفنية لفريق المصري في تلك المباراة، فيما كان يتولى البرتغالي مانويل جوزيه مهام الإدارة الفنية لفريق الأهلي.