رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

"لاعب مهم".. عبدالحميد بسيوني: أتمنى استمرار عمار حمدي مع طلائع الجيش

07:09 م | السبت 18 أبريل 2020
"لاعب مهم".. عبدالحميد بسيوني: أتمنى استمرار عمار حمدي مع طلائع الجيش

عبدالحميد بسيوني

كشف عبدالحميد بسيوني المدير الفني لفريق طلائع الجيش عن موقفه من تجديد إعارة عمار حمدي لاعب فريق الأهلي، المعار لصفوف الفريق العسكري حتى نهاية الموسم الجاري، بعد اقتراب اللاعب من العودة للقلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

وأكد بسيوني، في تصريحات لـ"الوطن سبورت"، رغبته في استمرار عمار حمدي لاعب الفريق،  خلال منافسات الموسم المقبل، مشيرا إلى أن اللاعب مهم في تشكيل الفريق منذ انتقاله لنادي طلائع الجيش خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية".

بسيوني: عمار حمدي لاعب مهم في تشكيل الفريق

واضاف: "عمار حمدي إضافة لفريق طلائع الجيش بكل تأكيد منذ انتقاله إلينا قادما من صفوف الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري".

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش، تدريباته الجماعية اليومية، تحت قيادة الجهاز الفني بالكامل وإشراف عبدالحميد بسيوني المدير الفني للفريق، في ظل توقف النشاط الرياضي بسبب فيروس كورونا المستجد.

وخاض لاعبو الفريق الأول التدريبات الجماعية، صباح اليوم، عبر الفيديو كونفرانس، بمتابعة عبدالحميد بسيوني، وخلال التدريبات شدد عليهم ضرورة الالتزام بالتعليمات التي وضعها لهم وعدم زيادة الأوزان والابتعاد عن التجمعات.