رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدير الكرة بالمقاصة: الحارس كوكو أنقذ حسني فتحي من الغرق في الكونغو

03:42 م | الثلاثاء 21 أبريل 2020
مدير الكرة بالمقاصة: الحارس كوكو أنقذ حسني فتحي من الغرق في الكونغو

حسني فتحي لاعب فيق مصر للمقاصة

كشف وليد هويدي مدير الكرة بنادي مصر للمقاصة، تفاصيل تعرض حسني فتحي لاعب الفريق الفيومي الحالي والزمالك السابق، للغرق، خلال تواجده مع الفريق في رحلة بالكونغو الديمقراطية، لخوض مواجهة مع فريق دون بوسكو ببطولة الكونفيدرالية. 

وقال "هويدي" في تصريحات لقناة "النهار": "حققنا الفوز على دون بوسكو 3-1 في مصر، وواجهتنا ظروف صعبة للغاية في الكونغو، من درجة حرارة عالية ورطوبة وإشارات للجماهير لنا بالذبح، وأقيم اللقاء على ملعب مازيمبي بحضور 20 ألف متفرج، حيث كان فريق دون بوسكو مملوكا لرئيس نادي مازيمبي".

وأضاف مدير الكرة بالفريق الفيومي: "نجحنا في الخروج بتعادل سلبي في الشوط الأول، إلا أن الحكم احتسب ضدنا ركلة جزاء في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني، وكنا على وشك الخروج من الكونفيدرالية إذا استقبلنا هدفا ثانيا، حافظنا على النتيجة، وتأهلنا ثم ذهبنا إلى فندق الإقامة، واحتفل اللاعبون بالقفز في حمام السباحة، حيث قام حارس المرمى محمود كوكو بدفع زميله حسني فتحي في المياه".

وتابع هويدي: "لم أتوقع ولم نكن نعرف أن حسني فتحي، لا يجيد السباحة، ووجدناه يغطس في المياه ويقول (إلحقوني بغرق)، إلا أنني قلت للاعبين، حسني يمزح، لا يوجد أحد في الفيوم لا يجيد السباحة، لقد تعلمها في بحيرة قارون، إلا أن حسني فتحي، بعد 3 مرات صعود وهبوط في المياه، غطس ولم يخرج، ليقفز كوكو في حمام السباحة، ونجح في إنقاذه".