تاكيس جونياس مدرب وادي دجلة السابق
أكد تاكيس جونياس، المدير الفني السابق لنادي وادي دجلة، أن لاعبو الفريق طالبوا مجلس إدارة النادي باستمراره في منصبه، في ظل التألق الذين ظهروا به تحت قيادته والعلاقة القوية التي جمعت بينهم.
وأضاف "جونياس"، خلال استضافته في برنامج "جمهور التالتة" المذاع عبر فضائية "أون تايم سبورت 2" مع الإعلامي إبراهيم فايق، أن لاعبو وادي دجلة ودعوه بالدموع، وكان متأثرا جدا بالعلاقة القوية التي كانت تجمعه باللاعبين موضحا أنه كان يحبهم بشكل كبير.
وتابع: "كنت أود الاستمرار في تدريب وادي دجلة حتى نهاية الموسم بل وللموسم المقبل وكان سيتغير شكل الفريق تماما، كنت أتعامل مع اللاعبين على أنهم أولادي".
ووجه رسالة للاعبي وادي دجلة قائلا: "وحشتوني جدا، وحزين جدا أنني رحلت عن الفريق ولكن هذه هي سنة كرة القدم".
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك