رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بيب بيب وجمهوره ده حماه.. أبرز هتافات "التالتة شمال" في 113 سنة أهلي

01:37 م | الجمعة 24 أبريل 2020
بيب بيب وجمهوره ده حماه.. أبرز هتافات "التالتة شمال" في 113 سنة أهلي

بانر أعظم نادي في الكون

على مدار 113عاماً، كانت جماهير الأهلي، هي اللاعب رقم واحد في التاريخ، حيث كانت صاحبة الفضل الأكبر في إنجازات الفريق الأحمر على مر الزمان.

"بيب بيب أهلي"، كان الهتاف الأشهر لجماهير الأهلي في منتصف الألفية الماضية، والذي رغم بساطته، إلا أنه كان يشعل مدرجات "التالتة شمال" المدرج الرسمي لجماهير المارد الأحمر.

(أنستونا آمال ايه؟)، (قول الحق خليك جريء النادي الأهلي أحسن فريق)، (يلا يا أهلاوية شدوا حيلكوا شوية)، (يا أهلي يا كلية فن ولعب ورجولية)، رغم بساطة تلك الهتافات، إلا أنها كانت المحرك الرئيسي للاعبي القلعة الحمراء على مر السنوات داخل المستطيل الأخضر.

من تالتة شمال وجمهوره ده حماه.. الأبرز في الألفية الجديدة

مع تطور الزمن وظهور روابط المشجعين في مصر، تطور التشجيع والهتافات في نفس المدرجات، لتصبح هتافات مثل (من تالتة شمال بنهز جبال وبأعلى صوت دايماً بنشجع الأبطال .. فريق كبير فريق عظيم أديله عمري وبرضه قليل) والتي تهز الملعب من قوتها، هي الأبرز داخل مدرج التالتة شمال.

لم يكن هذا هو الهتاف الوحيد الأبرز في الألفية الجديدة، بل هتافات مثل (أعظم نادي في الكون .. لو كل الدنيا ضده هفضل أحبه بجنون)، و(جمهوره ده حماه .. ع الحلوة والمرة معاه)، و(انت بتلعب للأهلي إياك تنسى الأمجاد  .. إلعب يلا واكسب في الكورة احنا الأسياد)، كانت متواجدة بقوة ليس فقط داخل المدرجات، بل داخل المستطيل الأخضر، حيث يحرص اللاعبون على الرقص والغناء مع الجماهير بعد التتويج أو الانتصارات المهمة.