رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ميتشو لـ"الوطن" في ذكرى تأسيس الأهلي 113: أصحاب الإنجازات "فيديو"

07:29 م | الجمعة 24 أبريل 2020
ميتشو لـ"الوطن" في ذكرى تأسيس الأهلي 113: أصحاب الإنجازات "فيديو"

الأهلي والزمالك

حرص الصربي ميتشو، المدير الفني الأسبق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على تهنئة النادي الأهلي وجماهيره، في الذكرى السنوية احتفالا بمرور 113 على تأسيس القلعة الحمراء.

ووجه "ميتشو" مدرب زامبيا الحالي، رسالة تهنئة للمسلمين أولا بحلول شهر رمضان المعظم عبر "الوطن سبورت"، قائلا: "في هذه المناسبة العظيمة، أود أن أهنئ كل أصدقائي وأحبائي المسلمين بهذا الشهر الكريم، رمضان كريم عليكم جميعا، أينما كنتم فيارب أن تجدوا السلام في حياتكم وتحققوا كل رغباتكم".

وأضاف مهنئا النادي الأهلي: "في الوقت نفسه، أود أن استغل المناسبة وأهنئ النادي الأهلي بذكرى تأسيسه الـ113، مبروك لكم جميعا كل ما قدمتومه في الماضي، والإنجازات الحالية، وأتمنى لكم التوفيق مستقبلا، وأتمنى أن أرى نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والزمالك، وفي هذه الحالة الجميع يعلن من سيشجع، وفي النهاية أتمنى أن تنتهي الفترة الصعبة وتعود كرة القدم مرة أخرى لأنها مصدر السعادة".

مارتن يول يهنئ الأهلي بذكرى تأسيسه الـ113

وكان الهولندي مارتن يول، المدير الفني الأسبق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، قد حرص على تهنئة القلعة الحمراء وجماهيرها، في الذكرى السنوية احتفالا بمرور 113 على تأسيس نادي الأهلي.

ووجه مارتن يول، رسالة تهنئة لنادي الأهلي عبر "الوطن سبورت": "إلى نادي الأهلي وجماهيره، كل عام وأنتم بخير"، كما حرص "يول" على تهنئة جماهير الأهلي بحلول شهر رمضان الكريم وذلك في نهاية رسالته احتفالا بذكرى تأسيس الأهلي.