رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

"قعدوا وربعوا".. كواليس خناقة التوأم مع تسوبيل وإلغاء مران الأهلي قبل القمة

07:45 م | الإثنين 27 أبريل 2020
"قعدوا وربعوا".. كواليس خناقة التوأم مع تسوبيل وإلغاء مران الأهلي قبل القمة

التوأم - حسام حسن و إبراهيم حسن

كشف وليد صلاح الدين نجم نادي الأهلي سابقًا، كواليس إلغاء مران النادي قبل لقاء القمة أمام الزمالك وسط امتلاء مدرجات ملعب التتش بالجزيرة بالجماهير.

وحكى صلاح الدين في تصريحات عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "الألماني راينر تسوبيل، من وجهة نظري هو أغرب من تولى منصب المدير الفني للنادي الأهلي، وكان يتخذ قرارت غريبة".

وقال صلاح الدين: "كان يوم الأربعاء ولقاء القمة أمام الزمالك يوم الجمعة، وحضرت الجماهير في التتش وملئت المدرجات من أجل مساندتنا".

وتابع: "في البداية خضنا تدريبات بدنية ومن ثم قسمنا تسوبيل إلى مجموعتين ولكن تفاجئنا جميعًا باستبعاد حسام حسن وإبراهيم حسن من الفريقين وطالبهم بالتدرب معًا وراء المرمى".

وأضاف: "هنا غضب الثنائي فجلس إبراهيم حسن وسط الملعب ووقف حسام حسن مشبكًا يده رافضًا الخروج من الملعب ليقوم المدير الفني بإلغاء المران فورًا بسبب موقف الثنائي".

تسوبيل يتسبب في إصابتي بالسمانة

وشدد: "كان في أحد التدريبات، قام تسوبيل بتخصيص تدريبات بدنية وقال لنا هذه التدريبات تزيد من سرعة اللاعبين الذي يعانوا من البطئ مثل حسام حسن ما أثار غضب الجماهير".

وأتم: "بعد حديثنا بسبب انتقاده لحسام حسن، عاقبنا بالجري حول الملعب 45 دقيقة وتسبب في إصابة أكثر من لاعب وأنا على رأسهم وتعرضت لشد في السمانة".