رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

لاعيبة الزمالك في قبضة رامز جلال.. من "تحت الأرض" لـ"مجنون رسمي"

08:37 م | الإثنين 27 أبريل 2020
لاعيبة الزمالك في قبضة رامز جلال.. من "تحت الأرض" لـ"مجنون رسمي"

طارق حامد

نشبت أزمة في الساعات الماضية، بعدما تقدم رئيس مجلس إدارة الزمالك، ببلاغ إلى النائب العام لوقف برنامج "رامز مجنون رسمي" الذي يذاع على فضائية إم بي سي.

وأكد منصور في بلاغه أن المدعو يرتكب عن عمد أفعال تعتبر جرائم يعاقب عليها القانون، وطالب بالتحقيق مع مقدم البرنامج وفريق عمله، وكذلك تقدم منصور بشكوى رسمية لمكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام يطالب فيه بإيقاف البرنامج، موضحا أن المدعو رامز جلال غير مقيد بنقابة الإعلاميين ليقدم برنامجه، كما أنه يقدم محتوى يخالف القانون بخلاف أنه اعترف بأنه مجنون رسمي.

صور جلال حلقتين من برنامجه هذا الموسم مع ثنائي نادي الزمالك، طارق حامد، وأشرف بن شرقي، الأمر الذي أثار حفيظة رئيس الزمالك بشكل كبير، واضطر لتقديم بلاغ في رامز جلال.

ولم يكن بن شرقي وحامد أول لاعبين من الزمالك يظهران مع رامز في برامج المقالب التي يقدمها سنويا في شهر رمضان، فقد سبق محمود عبدالرازق شيكابالا، ومحمود عبدالمنعم كهربا الذي يلعب للنادي الأهلي حاليا، لكن وقت تصويره مع رامز كان لاعبا للزمالك.

في عام 2017، حالة من الخوف والهلع سيطرت علي لاعب الزمالك كهربا، أثناء حلقة اليوم من برنامج مقالب "رامز تحت الأرض" تقديم الفنان رامز جلال، وعقب اكتشاف "كهربا" أن مدبر المقلب هو رامز جلال، انهال كهربا بالضرب على رامز جلال مرددا جملة "هقتلك".

شيكابالا يظهر مع رامز في 2018

وظهر "شيكابالا" مع رامز في 2018، ببرنامج "رامز تحت الصفر" والذي كان يأتي مواكبة مع كأس العالم 2018 بروسيا، إلا أن لاعب الزمالك استشاط غضبا من رامز ومجدي عبد الغني، الذي عمل مع رامز في هذا العام، وطلب عدم مواصلة المقلب في النهاية، وظهرت عليه علامات الغضب.

ولم يجرى إذاعة حلقتي رامز جلال هذا العام مع طارق حامد وبن شرقي، حيث إنهما من المفترض في الحلقات المقبلة.