رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عبده لومالا ينضم لقائمة الراحلين عن بيراميدز بنهاية الموسم

12:22 م | الثلاثاء 28 أبريل 2020
عبده لومالا ينضم لقائمة الراحلين عن بيراميدز بنهاية الموسم

عبده لومالا لاعب بيراميدز

دخل الأوغندي عبده لومالا، لاعب فريق بيراميدز، ضمن قائمة المرشحين للرحيل عن النادي، بنهاية الموسم الجاري، بسبب قلة مشاركته طوال المواسم، وعلاجه فترة طويلة.

وكشف لمصدر بإدارة نادي بيراميدز، أن اللاعب الأوغندي، دخل بقوة ضمن المرشحين لمغادرة النادي بنهاية الموسم الجاري، بسبب عدم قناعة الكرواتي أنتي تشاتشيتش، المدير الفني للفريق، بامكانياته الفنية التي تؤهله للبقاء في الفريق، بالإضافة إلى أن صاحب قرار التعاقد معه هو الفرنسي سباستيان ديسابر، المدير الفني السابق للفريق.

وأوضح المصدر أن اللاعب فشل في تقديم أوراق اعتماده طوال الموسم الجاري، وخرج من حسابات المدرب الفرنسي السابق، الذي تعاقد معه، بجانب تعرضه لإصابة في الركبة وخضوعه لجراحة.

واختتم المصدر بأن الجهاز الفني سيدرس الموقف النهائي بعد الاتفاق مع إدارة النادي، عقب عودة النشاط الرياضي بعد انتهاء فيروس كورونا المستجد.

توقف النشاط الكروي حتى منتصف مايو 

جدير بالذكر، أن اتحاد الكرة أصدر بيانا، يعلن من خلاله تعليق المسابقات المحلية: "بناء على القرارات الصادرة عن رئيس مجلس الوزراء، باستمرار فرض الحظر على حركة المواطنين والحد من التجمعات الكبيرة، قرر الاتحاد المصري لكرة القدم، مد تعليق نشاط اللعبة اعتبارا من أول مايو 2020 لمدة 15 يوما، ويسري القرار على جميع درجات المسابقات المحلية، وجميع الأعمار السنية".