رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

"معاك أونلاين".. وزارة الرياضة تطلق سلسلة حوارات مع شخصيات عامة

12:02 م | الثلاثاء 28 أبريل 2020
"معاك أونلاين".. وزارة الرياضة تطلق سلسلة حوارات مع شخصيات عامة

أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

تنظم وزارة الشباب والرياضة، بالتعاون مع مؤسسة "قيم وحياة"، سلسلة من الحوارات الشبابية مع أبرز الشخصيات العامة والمسؤولين وقادة الرأي، وذلك عبر الإنترنت تحت عنوان "معاك اونلاين".

وتنطلق أولى الحلقات مع الشيخ علي جمعة، في ضيافة الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة يوم الأحد 3 مايو المقبل، في الواحدة ظهرا، مباشرة على راديو وزارة الشباب والرياضة، ومساء نفس اليوم على يوتيوب الشباب والرياضة.

وتهدف السلسلة لفتح حوار مع الشباب حول أبرز القضايا العامة المثارة على الساحة، والتعرف على المحطات الرئيسية في مسيرة حياة الشخصيات العامة التي يجري استضافتها والتي تمثل قدوة ونموذجا لكثير من الشباب.

وزارة الشباب والرياضة تنظم مسابقات "أونلاين" 

وتنفذ وزارة الشباب والرياضة، من خلال الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب، مسابقة "أونلاين" بعنوان "منودراما ومنولوج غنائي"، بالتعاون مع صندق الأمم المتحدة للسكان ومؤسسة "اتجاه".

وطرحت الوزارة، عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك، موضوعات المسابقات وهي: العنف القائم على النوع الاجتماعي (زواج الأطفال - ختان الإناث – التحرش - التمييز ضد الفتيات - العنف ضد المرأة)، تنظيم الأسرة، وفيروس كورونا المستجد.

وتتضمن المسابقة تنفيذ وتصوير فيديو عبارة عن اسكتش من المنزل فقط، حرصًا على سلامة الجميع، ويمكن الاستعانة بأفراد الأسرة في الاسكتش، ويُفضل الالتزام بمسافات التباعد الاجتماعي.