رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جاريدو: مباراة الأهلي صعبة.. وأتوقع الرجاء والوداد في نهائي دوري الأبطال

12:49 م | الثلاثاء 28 أبريل 2020
جاريدو: مباراة الأهلي صعبة.. وأتوقع الرجاء والوداد في نهائي دوري الأبطال

خوان كارلوس جاريدو المدير الفني لفريق الوداد المغربي

أكد الإسباني خوان كالوس جاريدو، المدير الفني لفريق الوداد المغربي، أنه من الوارد أن يكون نهائي دوري أبطال أفريقيا في هذه النسخة، مغربيا خالصا بين الوداد والرجاء.

وقال "جاريدو" خلال تصريحات نشرها موقع "le360" المغربي: "احتمالية مواجهة مغربية خالصة في النهائي بين الوداد والرجاء مطروحة بقوة، ولكن كل تركيز فريقي حاليا على عبور الأهلي في الدور نصف النهائي، خاصة وأن مواجهة الفريق الأحمر ليست سهلة".

وأعرب مدرب الأهلي السابق، عن أمنيته في انتهاء أزمة فيروس كورونا: ""أتمنى عودة التدريبات بعد الانتهاء من الحجر الصحي بنهاية شهر مايو المقبل، ثم العودة لأجواء المنافسات منتصف يونيو المقبل". 

ويلتقي الأهلي مع الوداد في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بينما سيكون طرفا المباراة الأخرى الزمالك والرجاء المغربي.

الاتحاد الأفريقي ينفي إلغاء منافسات دوري الأبطال 

واستعبد السكرتير العام للاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" عبدالمنعم باه، فكرة إلغاء مباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفيدرالية الإفريقية، بسبب تداعيات وباء كورونا.

وقال المسؤول بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، في تصريحات له عبر "بي بي سي"، إن إلغاء المسابقتين غير وارد نهائيًا، ولم يجر الحديث حول ذلك الأمر حتى الآن، رغم تداعيات انتشار الوباء.

وأفاد "باه" بأن المسؤولين بالكاف، يناقشون إعادة جدولة المباريات في الأشهر المقبلة، مشيرا إلى أن الاتحاد أبدى استعداده لتأخير مباريات نصف النهائي لأشهر أخرى إذا طال أمد القضاء على وباء كورونا.

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة