حازم إمام عضو اتحاد الكرة السابق
قال حازم إمام العضو السابق بمجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، إن مجلس الجبلاية السابق برئاسة هاني أبو ريدة، لم يكون يُدار بطريقة "وان مان شو".
وأضاف "إمام" في تصريحات عبر شاشة "أون تايم سبورتس" مع الإعلامي أحمد شوبير، في برنامج "أقر وأعترف": "أتمنى أن تخصيص راتب شهري، لمجلس الاتحاد المقبل، حتى يكون هناك تفرغ كبير للعمل، ولا ينشغل بعمل آخر".
وأكمل: "لن أخوض انتخابات اتحاد الكرة المقبل، رغم محاولات البعض معي في الفترة الماضية".
وأضاف: "للأسف الشديد العمل العام في مجال الكرة المصرية، بيقلل من قيمة صاحبه، لذا لن أخوض تلك التجربة خلال الفترة المقبلة".

واختتم حازم إمام: "صدمت من نتيجة انتخابات اتحاد الكرة الماضية بالنجاح بصعوبة، وسقوط وائل جمعة قلب دفاع نادي الأهلي سابقًا".
الكونغو
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
1
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
تعليقات الفيسبوك