رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ليفربول إيكو: صلاح شارك في مونديال روسيا بعد تدخل الحكومة في أزمة الطائرة

03:11 م | الأربعاء 29 أبريل 2020
ليفربول إيكو: صلاح شارك في مونديال روسيا بعد تدخل الحكومة في أزمة الطائرة

صلاح لاعب ليفربول

فتحت صحيفة "ليفربول إيكو"، الملف الشائك مجدداً في الأزمة التي اشتعلت بين محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، والاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة هاني أبو ريدة، قبل مونديال روسيا.

وتحت عنوان "لماذا لم يحتفل صلاح بأهدافه في مونديال روسيا؟"، أكدت الصحيفة، أن أزمة وضع صورة اللاعب على الطائرة الخاصة بالمنتخب دون الرجوع له هي التي أشعلت فتيل الأزمة.

وأضافت: "كان من المتوقع أن يكون صلاح الرجل الأول لمصر في مونديال روسيا قبل عامين بعد أن سجل الهدف الذي كان سبباً في التأهل لأول مرة منذ 28 عامًا".

وأضافت: "مع ذلك، كان متورطًا في خلاف مع الاتحاد المصري لكرة القدم، عندما جرى استخدام صورته دون إذن على متن الطائرة الرسمية للفريق الوطني المقدمة من الراعي الرسمي".

وسلطت الصحيفة، الضوء على تصريحات حازم إمام لبرنامج "أقر واعترف" مع الإعلامي أحمد شوبير، التي اعترف خلالها أن تلك الأزمة أضرت بصلاح، وكان يجب استئذانه قبل وضع صورته على الطائرة.

اللاعب لم يحتفل بالأهداف بسبب الأزمة

وأكملت: "صلاح كان لديه صفقة رعاية فردية خاصة به مع شركة اتصالات أخرى منافسة، ليكون هذا الخلاف مهدداً لمشاركة اللاعب في روسيا حتى تدخلت الحكومة المصرية للتوسط".

وأضافت: "هذا الخلاف كان له أثر سيئ على اللاعب خلال المونديال، حيث لم يحتفل بالهدفين الذين سجلهما، رغم خسارة الفراعنة للثلاث مباريات في دور المجموعات أمام روسيا وأوروجواي والسعودية".