رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

انعقاد اجتماع الشباب القادة بالأولمبياد الخاص المصري عبر "الفيديو كونفرنس"

08:21 م | الأربعاء 29 أبريل 2020
انعقاد اجتماع الشباب القادة بالأولمبياد الخاص المصري عبر "الفيديو كونفرنس"

اجتماع الشباب القادة بالاولمبياد الخاص المصري عبر "الفيديو كونفرنس"

عقد مساء اليوم الأربعاء الأولمبياد الخاص المصري اجتماع لعدد من الشباب القادة من مختلف المدارس والجامعات والمعاهد، التى تم التعاون معها سابقا فى أحداث برنامج المدارس الموحدة SNF.

وجاء الاجتماع عبر خاصية الفيديو كونفرنس عن بعد، وترأسه طارق النجار مدير المبادرات بالأولمبياد الخاص المصري وبحضور طارق محسن مدير برنامج إعداد القادة من اللاعبين، ومحمد سرور مدير برنامج المدارس والشباب، ومروان أشرف مدير برنامج الرياضات الموحدة، ومصطفى شوق مدير تكنولوجيا الرياضة وإدارة المسابقات.

وشارك في الاجتماع 17 شابا وفتاة من عدد من الجامعات والمدارس منها الجامعة الأمريكية، الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا، جامعة مصر الدولية، الكلية الكندية، جامعة عين شمس، جامعة حلوان، جامعة القاهرة، مدارس بورسعيد الدولية.

وقد اشتمل الاجتماع على عدد من الموضوعات الهامة منها عرض تقديمى عن المدارس والشباب واقتراح بعض الأفكار الجديدة والتي من الممكن تنفيذها خلال هذه الفترة لضمان استمرار تواصل المدارس والجامعات مع لاعبي الأولمبياد الخاص المصرى من خلال أنشطة متنوعة إلكترونية.

وضع خطة مستقبلية

كما هدف الاجتماع إلى وضع خطة مستقبلية من خلال التواصل مع الشباب القادة، لتنفيذها في مدارسهم وجامعتهم ودعوة مدارس وجامعات أخرى جديدة من خلال أصدقائهم بعد انتهاء فترة أزمة فيروس كورونا، للانضمام للمبادرة المدارس والجامعات الموحدة SNF. ووقد أوصى جميع الحاضرون على عقد هذا الاجتماع بشكل دورى خلال الفترة المقبلة.