شريف أشرف، لاعب الأهلي والزمالك السابق
تحدث شريف أشرف، لاعب الأهلي والزمالك السابق، عن موقفه من عودة النشاط الرياضي خلال الفترة الحالية، بعد تمديد التجميد لفترة ثانية بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.
وقال "أشرف"، خلال تصريحات على قناة "أون تايم سبورتس2": "من الأفضل عدم عودة النشاط الرياضي خلال الفترة الحالية، لأنه يمثل خطورة على اللاعبين، وصحة اللاعب والجميع أهم من كل شئ".

وأكد لاعب الأهلي والزمالك السابق، أنه خلال مسيرته تعرض لمضايقات كثيرة عبر مواقع التواصل والسوشيال ميدياً.
وأضاف شريف أشرف، أن حسام حسن المدير الفني السابق للقلعة البيضاء هو السبب في رحيله عن الزمالك.
وأشاد اللاعب، بالفترة التي قضاها داخل نادي الجونة، مؤكدًا أن هذه الفترة نجح في عدم هبوط الجونة وتوديع الدوري، حيث شارك مع الجونة في 7 لقاءات وأحرز 7 أهداف.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك