رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يبدأ تجهيز عقد كارتيرون الجديد

01:04 م | الجمعة 01 مايو 2020
الزمالك يبدأ تجهيز عقد كارتيرون الجديد

باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك

كشف مصدر من داخل نادي الزمالك، أن رئيس النادي أبلغ نجله أمير المشرف العام على الكرة بتجهيز العنقود الجديدة الخاصة بالفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق.

وأكد المصدر أن إدارة القلعة البيضاء، استقرت بشكل رسمي على تجديد التعاقد مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الحالي للفريق، خاصة أن التعاقد الحالي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وأشار المصدر إلى أن جلسة توقيع العقود ستكون خلال أيام قليلة، على أن يجرى الإعلان عن كافة التفاصيل لوسائل الإعلام مع وضع بنود تحفيزية له تخص التتويج بالبطولات.

وأبدى الفرنسى موافقته على الاستمرار داخل الزمالك ورفضه العروض الكثيرة التي تلقاها في ظل رغبته لمواصلة انتصاراته مع الفريق، بعدما نجح في تحقيق بطولتي السوبر الأفريقي والمصري، كما أنه يسعي وبقوة للفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا، بعدما استطاع التأهل إلى دور نصف النهائي من البطولة الأفريقية ليواجه نظيره الرجاء البيضاوي.

توقف النشاط مستمر بسبب فيروس كورونا

وكان اتحاد الكرة أصدر بيانا، يعلن من خلاله تعليق المسابقات المحلية: "بناء على القرارات الصادرة عن رئيس مجلس الوزراء، باستمرار فرض الحظر على حركة المواطنين والحد من التجمعات الكبيرة، قرر الاتحاد المصري لكرة القدم، مد تعليق نشاط اللعبة اعتبارا من أول مايو 2020 لمدة 15 يوما، ويسري القرار على جميع درجات المسابقات المحلية، وجميع الأعمار السنية".