رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مايفوتكش.. رد الأهلي على الزمالك وتحصين مصطفى محمد وصدمة باهر ومعروف

03:08 م | الجمعة 01 مايو 2020
مايفوتكش.. رد الأهلي على الزمالك وتحصين مصطفى محمد وصدمة باهر ومعروف

أجاي لاعب الأهلي

"مايفوتكش"، خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها "الوطن سبورت"، لقرائه ومتابعيه يوميا، يستعرض خلالها، أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية، وأبرز مباريات اليوم، وأهم ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك والأندية المصرية.

الأهلي يوضح موقف أجاي

"بكل تأكيد لم نفكر في الاستغناء عن اللاعب النيجيري جونيور أجاي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، فهو أحد الأعمدة الأساسية في صفوف فريق القلعة الحمراء ولاعب مهم ودائما ما يضيف الكثير للفريق".. هكذا رد أحد مسؤولو النادي الأهلي (رفض ذكر اسمه) على تصريحات أمير مرتضى منصور، بموافقة الأهلي على رحيل أجاي مقابل التعاقد مع أحمد الشناوي.

وقال أحد مسؤولو الأهلي في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت": "في الماضي طلب لاسارتي الاستغناء عن خدمات أجايي ولكننا رفضنا وتمكسنا باللاعب ورفضنا رغبة المدرب نهائيا وقتها".

وتابع: "أجاي تلقى عدة عروض مغرية من أجل الرحيل، ولكن النادي رفض رحيله باعتباره أحد العناصر الأساسية للفريق".

الزمالك يتمسك بمصطفى محمد 

تمسك مجلس إدارة نادي الزمالك والجهاز الفني، باستمرار مصطفى محمد مهاجم الفريق، وعدم مناقشة أي عروض تصله وأنه ليس للبيع في الوقت الراهن، خاصة أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق يرغب في استمرار اللاعب.

وكشف مصدر داخل القلعة البيضاء، أن هناك اتجاه داخل إدارة الأبيض لزيادة قيمة عقد اللاعب السنوي، حتى يتناسب مع قمية اللاعب داخل الفريق ومن أجل إغراءه لرفض أي عروض خارجية.

كارتيرون يرفض عودة معروف يوسف

جدد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، رفضه عودة النيجيري معروف يوسف لاعب الفريق، المعار إلى المقاولون العرب لعدم حاجة الفريق لجهوده خلال الفترة المقبلة، في ظل أنباء تقليل عدد اللاعبين الأجانب.

وطلب كارتيرون من مجلس إدارة الزمالك، التعاقد مع لاعب وسط قوي، وليس بالضرورة أن يكون من خارج مصر، ولكن يفيد الفريق، نظرا لقلة اللاعبين في هذا المركز في ظل وجود 3 لاعبين فقط هم التونسي فرجاني ساسي، وطارق حامد ومحمد حسن، في ظل إصابة محمود عبدالعزيز، بقطع في الرباط الصليبي وبالتالي فإن إدارة الأبيض استقرت على تسويق معروف يوسف والاستفادة منه ماديا.

الإسماعيلي يحدد شروط الاستغناء عن المحمدي

نفى صبري المنياوي مدير الكرة بالإسماعيلي، وجود نيه للاستغناء عن قائد الفريق باهر المحمدي خلال الفتره الحالية، مؤكدا عدم التفريط في أي لاعب من العناصر الأساسية للفريق، إلا في وجود عرض خليجي بمبلغ مالي جيد يستفيد إدارة الدراويش منه.

وعلم "الوطن" أن إدارة الإسماعيلي حذرت اللاعب من التفاوض مع أي نادي داخل مصر، حتى لو كان الأهلي أو الزمالك، لأن الإدارة ترفض رحيله لأي فريق مصري".

وشارك المحمدي مع الإسماعيلي هذا الموسم خلال 21 مباراة، ونجح في تسجيل هدفين وصناعة هدف.