رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كوكا يوضح موقفه من العودة إلى الأهلي

01:14 م | السبت 02 مايو 2020
كوكا يوضح موقفه من العودة إلى الأهلي

أحمد حسن كوكا لاعب نادي سبورتنج براجا البرتغالي

تحفظ أحمد حسن كوكا لاعب نادي سبورتنج براجا البرتغالي، والمعار إلى أولمبياكوس اليوناني، على فكرة العودة إلى مصر في الوقت الحالي، بعدما تحدث معه بعض الوسطاء بشأن عودته لصفوف الأهلي.

وأكد أحد الوسطاء الذين تواصلوا مع "كوكا"، على أنه يسعى لاستكمال مسيرته الاحترافية في أوروبا، خاصة وأنه تأقلم على الحياة هناك ويشارك بصفة أساسية مع فريقه.

وكان أحد الوكلاء قام بترشيح "كوكا"، للانضمام للأهلي تحسبا لتطبيق القرار الخاص بتقليص عدد الأجانب في بطوله الَدروي من الموسم المقبل.

ويبحث الأهلي عن مهاجم متميز تحسبا لتطبيق القرار السابق وهو ما سوف يضع النادي فى ورطة بسبب عدم ضم أي مهاجم أجنبي أو حتى الاحتفاظ بما لديه من لاعبين أجانب. 

مصير غامض لكوكا

على جانب آخر يواجه نادي أولمبياكوس اليوناني، المعار ضمن صفوفه أحمد حسن كوكا، لاعب المنتخب الوطني، الذي ينشط في الدوري اليوناني الممتاز، مصير الهبوط للدرجة الأدنى، على خلفية تلاعبه بنتائج مباراة ترجع إلى عام 2015، جمعته بنظيره أتروميتوس ضمن منافسات المسابقة المحلية.

وبحسب صحيفة "sdna" اليونانية، فإن مالك أولمبياكوس قد يتعرض فريقه للهبوط إلى الدرجة الأدنى، وهي العقوبة التي من شأنها الاستمرار مدى الحياة، بسبب عدم محافظته على اللعب النظيف والضرب باللوائح والقوانين عرض الحائط، إضافة إلى توقيع غرامة مالية عليه تصل قيمتها إلى 3 ملايين يورو.