رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالتفاصيل.. الزمالك يتواصل مع وكيل بوطيب.. وشروط اللاعب للتنازل

05:00 م | السبت 02 مايو 2020
بالتفاصيل.. الزمالك يتواصل مع وكيل بوطيب.. وشروط اللاعب للتنازل

خالد بوطيب

تواصل نادي الزمالك مع وكيل المغربي خالد بوطيب، لاعب الفريق الأسبق، من أجل إثنائه عن الشكوى التي تقدم بها إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" للحصول على مستحقاته.

وأكد مصدر داخل النادي، أن أمير مرتضى المشرف العام على الفريق، تواصل مع محمد عزازي وكيل اللاعب الذي أكد أن "بوطيب" يريد الحصول على مستحقاته المالية عن مدة تعاقده بالكامل مع الزمالك، التي تبلغ حوالي ثلاثة ملايين يورو.

وأوضح المصدر، أن وكيل اللاعب، وافق على حل الأزمة وديا، ولكن بشرطين، الحصول على مبلغ مليوني دولار، والثانئ تقاضي المبلغ "كاش" وليس على أقساط.

وأكمل المصدر، أن الزمالك عرض دفع مبلغ مليون دولار، ولكن بالتقسيط، وهو ما رفضه وكيل اللاعب بشدة، مؤكدا أنه تنازل عن جزء كبير من حقوقه مقابل حل الأزمة وديا ولكن بالحصول على مليوني دولار.

الزمالك يقدم شكوى ضد اللاعب أيضا

كان الزمالك تعاقد مع "بوطيب" خلال شهر يناير قبل الماضي، قادماً من نادي مالاتيا سبور التركي، بعقد مدته ثلاثة مواسم ونصف موسم، مقابل أربعة ملايين ونصف يورو.

يذكر أن خالد بوطيب لجأ إلى الفيفا لشكوى الزمالك بعد فسخ تعاقده من جانب النادي الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وفي نفس الوقت تقدم مسئولو الزمالك أيضاً بشكوى ضد اللاعب يطالبون من خلالها بتعويض بسبب الأضرار التي وقعت على الفريق الأبيض نتيجة غيابه وامتناعه عن التدريبات.