رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مايفوتكش.. الأهلي يتمسك بالدوري.. وتسعيرة لاعبي الزمالك

11:12 م | السبت 02 مايو 2020
مايفوتكش.. الأهلي يتمسك بالدوري.. وتسعيرة لاعبي الزمالك

فريق الزمالك

"مايفوتكش"، خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها "الوطن سبورت"، لقرائه ومتابعيه يوميا، يستعرض خلالها، أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية، وأبرز مباريات اليوم، وأهم ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك والأندية المصرية.

الزمالك يضع تسعيرة للاعبين المعارين

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، أن رئيس النادي أخطر جميع اللاعبين المعارين، الذين لن يعودوا مرة أخرى بقرار من الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، بضرورة البحث عن عرض للرحيل بشكل نهائي، في ظل وضع تسعيرة لكل لاعب.

وشدد المصدر على أنه لن يُسمح برحيل أي لاعب أو إعارته مجانا، وهو ما ينطبق على الثنائي الأفريقي النيجيري معروف يوسف المعار إلى المقاولون العرب، والإيفواري رزاق سيسه المعار للاتحاد السكندري، في ظل حاجة النادي للأموال، وليس كما يحدث كل موسم.

الأهلي يتمسك باستكمال الدوري 

أعلن نادي الأهلي، موقفه من استئناف النشاط الرياضي، مؤكدا في بيان، ضرورة العمل على استكمال الموسم الكروي 2020/2019، في التوقيت الذي تحدده مؤسسات الدولة وفقاً لرؤيتها، بما يضمن عودة آمنة تسهم في تحقيق كل الأهداف الصحية والاقتصادية والرياضية.

رئيس الزمالك يطالب وزير الرياضة بفتح النادي للأعضاء

تواصل رئيس نادي الزمالك، مع الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، من أجل فتح النادي مرة أخرى خلال الفترة المقبلة.

وأكد مصدر مطلع داخل النادي، أن رئيس الزمالك، تحدث مع الوزير، على عودة الأعضاء مرة أخرى إلى النادي بشكل تدريجي، مع تنفيذ جميع الإجراءات الاحترازية المطلوبة.