أسامة عرابي لاعب الأهلي السابق
أعرب أسامة عرابي لاعب الأهلي السابق، عن تأييده الكامل لاستعادة النشاط الرياضي وبطولة الدوري المصري في الوقت الحالي، خاصة في ظل الخسائر المالية الكبيرة التي ستحدث عن الأندية في حال إلغائه.
وقال "عرابي"، خلال استضافته في برنامج "جمهور التالتة" المذاع عبر فضائية "أون تايم سبورتس 2"، مع الإعلامي إبراهيم فايق، إن إلغاء الدوري المصري سيؤدي إلى خسائر مالية كبيرة على الجميع، خاصة أن هناك حقوق رعاية وبث مباريات ومرتبات لاعبين، والفرق صرفت ملايين على اللاعبين والصفقات، كل تلك خسائر لا يستطيع أحد تحملها.
وأضاف أن 18 ناديا في الدوري المصري ليس رقما كبيرا، خاصة في ظل وصول الشعب المصري لأكثر من 100 مليون نسمة، في الوقت الحالي.

وتابع: "من الطبيعي أن يزيد الرقم ده يوصل 20 أو 22 فريقا، زي الدوري الإنجليزي، عشان اللاعيبة تلعب ماتشات أكتر".
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك