رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

في اجتماع مع وزير الرياضة.. اتحاد الكرة يؤكد جاهزيته لعودة النشاط

10:41 ص | الأحد 03 مايو 2020
في اجتماع مع وزير الرياضة.. اتحاد الكرة يؤكد جاهزيته لعودة النشاط

جلسة وزير الشباب والرياضة مع اللجنةالخماسية

أكد جمال محمد علي نائب رئيس اللجنة الخماسية المؤقتة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، أن عمرو الجنايني رئيس اللجنة، وكل الأعضاء يرفضون وجود أي خلافات مع وزارة الشباب والرياضة.

وقال "علي" في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس" مع الإعلامي سيف زاهر: "عقدنا جلسة مع أِشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بمكتبه، وناقشنا مصير مسابقة الدوري، وننتظر موقف مجلس الوزراء، لتحديد قرار عودة المسابقة من عدمه".

وأضاف نائب رئيس الجبلاية: "لجنة التفتيش بوزارة الشباب والرياضة أرسلت خطابا يتضمن بعض الملاحظات على الجبلاية، وبالفعل قمنا بالرد على تلك الملاحظات خلال الجلسة مع الوزير، لم يستغرق الأمر عند مناقشة تلك المسألة سوى دقائق معدودة".

اللجنة الخماسية عرضت تصور عودة الدوري على الوزير 

وعرضت اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم على الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، خطة الاتحاد في حالة استئناف النشاط الرياضي، وذلك خلال استقبال الوزير أمس، بمكتبه للجنة برئاسة عمرو الجنايني، وحضور جمال محمد علي نائب رئيس اللجنة، والدكتورة سحر عبد الحق، والدكتور أحمد عبد الله، ومحمد فضل أعضاء اللجنة، كما حضر الاجتماع الدكتور أحمد الشيخ رئيس الإدارة المركزية لشؤون مكتب الوزير.

وأكد "الجنايني" وأعضاء اللجنة خلال الاجتماع، استعداد وجاهزية الاتحاد المصري لكرة القدم، حال صدور قرار الدولة بعودة النشاط في أي وقت.