رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أيمن يونس ينتقد "رامز مجنون رسمي" ومسلسلات رمضان ويطلب تدخل الرقابة

01:35 م | الأحد 03 مايو 2020
أيمن يونس ينتقد "رامز مجنون رسمي" ومسلسلات رمضان ويطلب تدخل الرقابة

رامز جلال

حرص أيمن يونس لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، على التعليق على برنامج "رامز مجنون رسمي" الذي يبث على قناة "إم بي سي مصر". 

وأكد "يونس" عبر برنامجه الإذاعي "الفيلسوف"، على راديو "أون سبورت إف إم"، أن الفنان رامز جلال، قدّم من قبل في برنامجه العديد من المقالب الطريفة والخفيفة، وكان يتحلى بالفكاهة.

وأضاف "يونس"، أن النسخة الحالية التي يقدمها رامز جلال، تتعرض للرفض من قِبل الكثيرين، خاصة في ظل وجود غرفة مغلقة وإجبار الضيوف على قول أشياء بعينها.

"الفيلسوف" ينتقد بعض المسلسلات التي تعرض في شهر رمضان

وأوضح أيمن يونس، ما يقدمه برنامج "رامز مجنون رسمي"، صريح للغاية في مسألة العنف والسادية، وهو ما تسبب في شعور المسؤولين بالقلق البالغ من رامز جلال وبرنامجه.

وأشار "يونس" أن هناك العديد من الحلول أمام كل من يعترض على البرنامج، ومنها عدم مشاهدة البرنامج خاصة لو البيت به أطفال صغار.

وشدد لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن رامز جلال، شاب فكاهي و"دمه خفيف" وأنه ليس ضد شخصه بشكل مباشر، مشيرا إلى أن هناك بعض المسلسلات التي يجري عرضها في شهر رمضان المبارك، بها مشاهد لا تتناسب مطلقا مع طبيعة المجتمع المصري، ولا يصح عرضها في الشهر المبارك، مطالبا الجهات الرقابية بالتعامل مع هذا النوع من المسلسلات ومنعه.