رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: أولمبياكوس يطلب ضم بن شرقي.. والعروض التركية تغضب رئيس الزمالك

01:51 م | الثلاثاء 05 مايو 2020
تقارير: أولمبياكوس يطلب ضم بن شرقي.. والعروض التركية تغضب رئيس الزمالك

بن شرقي

كشفت تقارير مغربية، أن نادي أولمبياكوس اليوناني، يرغب في التعاقد مع أشرف بن شرقي لاعب نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، موضحة في الوقت ذاته أن هناك أندية تركية ترغب في ضم اللاعب أيضا، وهو ما سبب إزعاجا لرئيس القلعة البيضاء.

وقالت صحيفة "المنتخب" المغربية: "بعد طرابزن سبور وجازي عينتاب، الفريقين التركيين اللذين أعربا عن رغبتهما في ضم الدولي المغربي أشرف بن شرقي، أعرب مسؤولو أولمبياكوس اليوناني، كذلك عن رغبتهم في التعاقد مع مهاجم الزمالك".

وأضافت الصحيفة المغربية: "في انتظار أن تستقر الأوضاع أكثر بزوال جائحة كورونا، خاصة أن اسم بن شرقي، ظهر كثيرا في الإعلام التركي، طيلة هذه الأيام حيث ربطته تقارير الصحف بالانتقال إلى تركيا بداية من الموسم المقبل".

ووضعت الصحيفة عنوانا آخرا: "عروض تركيا لأشرف بن شرقي تغضب رئيس الزمالك"، موضحة أن هناك اهتمام متواصل من أندية تركيا ببن شرقي، حيث لا تتوقف الصحف عناك عن الحديث عن رغبة جازي عنتاب وطرابزون سبور، في ضم لاعب الوداد والمغرب الفاسي سابقا.

غضب في الزمالك من عروض بن شرقي

وتابعت الصحيفة: "مع تزايد اهتمام الأتراك ببن شرقي، يتزايد غضب رئيس الزمالك، الذي يعارض رحيل أشرف بن شرقي، ويسعى بكافة الطرق للإبقاء عليه في القلعة البيضاء، بعد الأداء الباهر الذي قدمه مع الفريق حيث بات واحدا من أبرز نجومه".