رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

لجنة التخطيط بالأهلي تتسلم تقريرا من عمرو أنور حول أبرز عناصر فريق 99

10:15 م | الثلاثاء 05 مايو 2020
لجنة التخطيط بالأهلي تتسلم تقريرا من عمرو أنور حول أبرز عناصر فريق 99

عمرو أنور

رفع عمرو أنور المدير الفني لفريق 99 بقطاع الناشئين بالنادي الأهلي، للجنة التخطيط بالنادي والتي يترأسها محسن صالح، يشمل أفضل اللاعبين الذين يرتبطون بعقود مع النادي.

ووفقا لمصدر مطلع داخل النادي الاهلي، كشف أن تقرير عمرو أنور للجنة التخطيط بالنادي شمل قائمة بأسماء اللاعبين الذين يرتبطون بعقود مع النادي، واللاعبين الذين لا يرتبطون بعقود وسيرحلون عن النادي.

عمرو أنور يرشح عناصر من فريق 99 للفريق الأول

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ "الوطن سبورت"، أن التقرير شمل أيضا ترشيح مجموعة من اللاعبين، الذين سيكون لهم مستقبل واعد داخل الفريق الأول خلال الفترة المقبلة، بجانب اللاعبين الذين لا يحتاجهم الفريق ولا يستحقون البقاء.

وكانت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، برئاسة محسن صالح، عقدت اجتماعاً مطولاً ناقشت خلاله العديد من الموضوعات، جاء في مقدمتها التقرير المقدم من الكابتن فتحي مبروك مدير قطاع الناشئين عن الفترة الماضية سواء علي الصعيد الفني أو الإداري، واقتراحاته الخاصة بتطوير منظومة العمل في المرحلة القادمة.

وناقشت اللجنة، التصور المقدم من مدير عام الأكاديميات، بشأن التحضيرات الخاصة بالموسم الجديد، وكذلك الملاحظات المدونة عن الفترة الماضية.

كما تطرقت اللجنة خلال الاجتماع إلى رؤية محمود صالح مدير إدارة اكتشاف المواهب للمرحلة المقبلة، وكيفية توسيع قاعدة الكشافين على مستوي الجمهورية.

والتقت لجنة التخطيط الكابتن عمرو أنور المدير الفني لفريق الشباب، وناقشت معه احتياجاته للمرحلة المقبلة.

  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند

  • الأهلي

    الأهلي

  • 2

    :

    0

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري