رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الشحات يستغل توقف كورونا ويستعيد ذكريات التوهج مع العين الإماراتي

11:50 ص | الأربعاء 06 مايو 2020
الشحات يستغل توقف كورونا ويستعيد ذكريات التوهج مع العين الإماراتي

حسين الشحات لاعب الأهلي

استغل حسين الشحات لاعب الفريق الأول بنادي الأهلى، فترة توقف النشاط الرياضي على خلفية انتشار فيروس كورونا، ليستعيد ذكريات تألقه مع فريقه السابق العين الإماراتي، وتحديدًا في كأس العالم للأندية.

ونشر الشحات عبر خاصية "الاستوري" لحسابه على تطبيق تبادل الصور "إنستجرام"، صورة من فترة توهجه تألقه مع العين الإماراتي فى كأس العالم للأندية، حيث قدم "الشحات" بطولة رائعة نال بها استحسان الجميع، وكانت أحد الأسباب الرئيسية في انتقاله للأهلي، بعد تمسك إدارة القلعة الحمراء، بضمه في صفقة كلفت خزينة النادي ما يقرب من 5 ملايين دولار.

وضم الأهلي، في 6 يناير 2019، حسين الشحات، قادمًا من العين الإماراتي، خلال الميركاتو الشتوي، بعد حسم مسؤولي الفريق الأحمر الصفقة الشتوية الأبرز خلال الموسم الماضي، ووقع "الشحات" لمدة 4 مواسم ونصف الموسم، وذلك بعد تنازل اللاعب عن ما يقارب الـ16 مليون جنيه لإتمام الصفقة.

ولم يظهر اللاعب بمستواه المعروف في المباريات الأخيرة قبل توقف النشاط الرياضي، بعد تأثره بآلام في البطن، وحاجته لإجراء جراحة الفتاق، وحصل اللاعب على وعد بإجراء الجراحة، عقب انتهاء الأزمة الحالية بسبب تفشى فيروس كورونا.

وأبلغ الجهاز الفنى للأهلي، الشحات، بإجراء الجراحة، عقب العودة من فترة التوقف الحالية، حيث سيجري فحوصات جديدة، وعلى ضوء الأشعة والتحاليل التى سيخضع لها، ستجرى العملية الجراحية.