رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مايفوتكش.. فرمان فايلر والزمالك يصدم بن شرقي.. إحالة ملف الدوري لمجلس الوزراء

03:31 م | الأربعاء 06 مايو 2020
مايفوتكش.. فرمان فايلر والزمالك يصدم بن شرقي.. إحالة ملف الدوري لمجلس الوزراء

رينيه فايلر المدير الفني للأهلي

"مايفوتكش"، خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها "الوطن سبورت"، لقرائه ومتابعيه يوميا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية، وأبرز مباريات اليوم، وأهم ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك والأندية المصرية.

الزمالك يرفض مغالاة المصري فى صفقة وادي

رفض مجلس إدارة نادي الزمالك مغالاة نادي المصري البورسعيدي في مطالبه المالية للاستغناء عن محمود وادي مهاجم الفريق البورسعيدي بداية من الموسم الجديد.

وترددت أنباء عن رغبة مسؤولي المصري في الحصول على 22 مليون جنيه مقابل بيع اللاعب لأي نادي يرغب في الحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة، وهو ما ترفضه إدارة الأبيض.

وشدد المصدر خلال تصريحاته الخاصة ل"الوطن سبورت"، على أن إدارة القلعة البيضاء ترى أن المبلغ كبير للغاية وبالتالي خزينة النادي لن تتحمله في صفقة واحدة.

مصطفى عبده يفكر في خوض انتخابات الجبلاية

يفكر مصطفى عبده نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، في خوض انتخابات اتحاد الكرة المقبلة، على منصب نائب الرئيس، ليشعل المنافسة على هذا المقعد، خاصة أن الفترة الماضية شهدت إعلان محمود الشامي عضو الجبلاية السابق الترشح على نفس المقعد، إلى جانب تحركات الثنائي أيمن يونس وجمال علام، إلا أنهما لم يعلنا عن قرارهما بشكل رسمي حتى الآن.

من جانبه، قال مصدر داخل اتحاد الكرة في تصريحات ل"الوطن سبورت": "مصطفى عبده لم يحسم موقفه من الترشح حتى الآن، وهناك ضغوطا تمارس عليه من معظم أعضاء الجمعية العمومية للترشح، إلا أنه طلب مهلة لحسم قراره الرسمي سواء بالترشح أو العكس".

  وزير الرياضة يعرض تصور عودة الدوري

عرض الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، على مجلس الوزراء التصور النهائي الذي تمت مناقشته خلال جلسته الأخيرة مع اللجنة الخماسية المؤقتة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، بشأن عودة مسابقة الدوري الممتاز خلال المرحلة المقبلة، مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.

ووفقاً لمصدر داخل وزارة الشباب والرياضة، فإن لجنة إدارة الأزمات بمجلس الوزراء، ستحدد الموقف النهائي لاستكمال المسابقة هذا الموسم من عدمه.

الزمالك يتمسك ببن شرقي 

كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن موقف المغربي أشرف بن شرقي، صانع ألعاب الفريق، وعروض الاحتراف له.

وقال المصدر في تصريحات لـ"الوطن سبورت": "المغربي أشرف بن شرقي، مستمر مع الزمالك، ولن يرحل ولا توجد أي عروض لرحيله، مثلما يتردد يوميا، والأبيض لم يتلق أي عروض من أي ناد بشأن اللاعب".

 وأكد المصدر أن إدارة القلعة البيضاء، لا تتعامل إلا مع العروض الرسمية فقط، دون النظر لما ينشر في بعض وسائل الإعلام.

فايلر يطلب ضم جناح أيسر للأهلي

تمسك السويسرى رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، بضم جناح أيسر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حال عدم إنهاء التعاقد مع رمضان صبحي لاعب الفريق المعار من هيدرسفيلد الإنجليزي.

وأكد المدرب السويسري خلال اجتماعه بلجنة التخطيط خلال الفترة الأخيرة، تمسكه بضم بديل لرمضان صبحي، في حالة فشل التعاقد معه لتدعيم الهجوم في الموسم المقبل، يكون على مستوى صبحي لتعويض رحيل الأخير وعدم تأثر الفريق بهذا المركز.