رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمود أبو رجيلة: لعب الكرة الشراب في الدرب الاحمر.. وبعشق البط والمحشي

05:51 م | الأربعاء 06 مايو 2020
محمود أبو رجيلة: لعب الكرة الشراب في الدرب الاحمر.. وبعشق البط والمحشي

محمود أبو رجيلة

يرتبط نجوم الكرة المصرية بذكريات رائعة مع شهر رمضان الكريم، لا يستطعوا نسيانها سواء كانت في المباريات أو التدريبات.

حرص "الوطن سبورت" على التفتيش في صندوق ذكريات محمود أبو رجيلة نجم نادي الزمالك الاسبق لمعرفة ذكرياتهم مع شهر رمضان المبارك.

وقال محمود أبو رجيلة خلال تصريحاته الخاصة للوطن سبورت ذكرياتي مع شهر رمضان المبارك كانت في مرحلة الطفولة وخاصة أنني ولدت وتربيت في حي شعبي الدرب الاحمر حيث كانت تتمثل في شراء الفانوس وكنت أعشق أيضًا ضرب مدفع رمضان.

واضاف" حريص على ختم القرآن مرة أو مرتين على الأقل خلال شهر رمضان، وأداء الصلوات الخمس في مواعدها بالمسجد" كمان أن لمة الأسرة والفطار حاجة تانية وهذه عادة منذ الصغر وحتي الآن.

التمر باللبن من المشروبات الرئيسية في رمضان

وأكمل :" من الذكريات التي لا أنساها خلال شهر رمضان، كنت أتولى تدريب الزمالك وكنا نلعب مباراة في أسوان ودرجة الحرارة كانت مرتفعة للغاية قبل الفطار واللاعبين ضحكوا علينا وابلغونا انهم افطروا ولكن الحقيقة كانوا صائمين وعن الماكولات التي يحرص على تناولها خلال شهر رمضان.

قال :"التمر باللبن من المشروبات الرئيسية، بالإضافة السلطة والشوربة وجميع أنواع المحاشي والبط كنت أعشق أكل الكنافة من والدتي".

وعن ذكرياته مع الدورات الرمضانية قال طارق يحيى :"كنت حريص على المشاركة في الدورات الرمضانية أنا واصحابي بالكرة الشراب وللعلم الكرة الشراب هي من جعلتنا نلعب في أندية كبيرة.